نون لايت

بحسب برجك.. نباتات وفواكه تجلب لك الحظ في 2019  

يوجد الكثير من الأشياء التى تشعرنا بالتفاؤل، وتجعلنا نعشق الحياة، ومنھا مثلاً النباتات والفواكه فلكل برج من الأبراج نبتة أو نوع فاكھة یجلب له الحظ السعید.

الحمل

یعتبر الاندفاع والحماس من أبرز صفات مولود برج الحمل، فھو مليء بالطاقة وقد یقدم على فعل بعض الأمور من دون تخطیط، مع الإشارة إلى أنه یتمتع أیضاً بالقدرة على فرض سلطته وعلى قیادة الآخرین في الاتجاه الذي یرید، أما نبتة الحظ التي تساعده على السیر إلى الأمام فھي النعناع أو الغار.

الثور

یعتبر الثور من أكثر موالید الأبراج ھدوءا، كما أنه الأكثر بحثاً عن الاستقرار والأمان، لكن ھذا لا ینفي قدرته على إظھار غضبه عندما یتطلب أي موقف ذلك، إلاأنه لیس حقوداً ویمكنه أن یتخلى عن شعوره بالضغینة بسرعة، أما نبتة الحظ بالنسبة إلیه فھي الفالیریانا أو الإیكالیبتوس.

الجوزاء

یتسم برج الجوزاء بطبع مزدوج، فھو یبدو ھادئاً أحیاناً وقلقاً أحیاناً أخرى، إلا أنه یتمتع بذكاء حاد وبقدرة كبیرة على ابتكار الحلول وطرح الأفكار الجدیدة، وھو أیضاً كریم ومستعد دائماً للتضحیة من أجل الآخرین، ومن الممكن أن تجلب إلیه حبات اللوز الأخضر الحظ السعید في 2019.

السرطان

یتمیز مولود السرطان عادة بأنه حساس ویمیل إلى الاكتئاب، كما أنه یحتاج دائماً إلى الحمایة الخارجیة، ومن أبرز صفاته أیضاً تقلب المزاج ووفاؤه المطلق للأشخاص المقربین منه ومن الممكن أن یعتبر نبتة البابوبنج الجالب الأول للحظ السعید بالنسبة إلیه في 2019.

الأسد

یحب مولود برج الأسد السیطرة، كما أنه یشعر بفخر كبیر بنفسه ویسعى دائماً إلى إظھار قدراته في عیون الآخرین، ومن صفاته أیضاً میله إلى الرفاھیة وإلى اقتناء كل ما ھو فاخر، وھو أیضاً مرتب ومحب للنظام، أما النبتة الجاذبة للحظ السعید بالنسبة إلیه فھي الأوركیدیا.

العذراء

یتمیز مولود برج العذراء بالحذر والعقلانیة، وھو أیضاً صارم ولا یشعر بالانسجام مع أجواء المزاح والمرح، ویضاف إلى جدیته ذكاؤه الحاد وصدقه وعدم تخلیه عن استقامته مھما كلف الأمر، أما نبتة حظه فھي اللبلاب.

المیزان

یبحث مولود المیزان دائماً عن تحقیق التوازن في حیاته فھو یتخبط غالباً بین مجموعة أفكار وقناعات متناقضة، كما أنه حساس ویشعر بالكثیر من الألم عندما یتعرض للظلم، وفي المقابل تحتل العاطفة جزءا كبیراً من وجوده حیث لا یمكنه العیش من دونھا، أما نبتة الحظ السعید بالنسبة إلیه في 2019 فھو غصن التفاح.

العقرب

یتمتع مولود العقرب بشخصیة قویة، كما أنه یتسم بالعفویة وبعدم القدرة على إخفاء مشاعره أیاً تكن، وھو أیضاً محب للتملك، ولھذا من الممكن أن یبذل جھداً كبیراً في المنافسة من أجل الحصول على ما یرید، وھو أیضاً مثالي ویفضل أداء كل مھماته على أكمل وجه والنبتة الجالبة للحظ السعید في حیاته في العام 2019 ھي العناب.

القوس

یعتبر مولود القوس من أبرز الموالید المحبین للحریة والمغامرة، فھو یفضل ألا یفكر كثیراً بالمستقبل ولا بما یتعین علیه فعله ولھذا لا ینھي الكثیر من المھمات في الكثیر من الأحیان، وھذا لا ینفي أنه طموح ویحلم دائماً بالأفضل، أما النبتة الملازمة لحظه الجید فھي الكراث.

الجدي

یظھر مولود الجدي الكثیر من النزاھة والشجاعة في المواقف التي تتطلب ذلك، إلا أنه في المقابل لا یتمكن من التعبیر عن مشاعره إلا نادراً، ولھذا یعتقد بعض الأشخاص المحیطین به أنه یتسم بالبرود، أما النبتة التي تجلب له الحظ فھي القیقب.

الدلو

برج الدلو ھو برج الحلم، ولھذا یغرق مولوده غالباً في الخیال ویفضل الابتعاد عن الواقع لبعض الوقت بین الحین والآخر، فھذا یشعره بالارتیاح ویساعده على التنفس وعلى حل الكثیر من مشاكله فیما بعد، وعادة ما یحالفه الحظ مع نبتة البونساي.

الحوت

من أبرز صفات برج الحوت السعي الدائم إلى تقدم الدعم المادي والمعنوي للآخرین، وھو یشكل عادة نموذجاً یحتذیه الكثیر من الأشخاص، ومن صفاته أیضاً التحفظ، فھو لا یعبر غالباً عما یسبب شعوره بالقلق أو الانزعاج على مسمع من الآخرین، ومن المفید أن یضع في حقیبته زھرة الیاسمین التي قد تجذب إلیه الحظ في العام 2019.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى