اخترنا لكسوشيال ميديا

شاهد.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة

 أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي واحدة من أقوى حفلات عيد الميلاد في الإسكندريّة شمال مصر ضمن أجواء عالميّة إستعراضية أطلّت بها هيفاء بفستان «سواريه» مثير خطفت به الأنظار.

وحرصت هيفاء وهبي على تحيّة الجمهور لتقدّم بعدها باقة من أجمل أغانيها أبرزها «حوا»، «هفضل»، «بوس الواوا»، «ست البنات»، «أنا هيفا» و«توتة».

وما أن لبثت هيفاء وأنهت «توتة» حتى بدأ الحضور يصرخ ويطالبها بإعادة غنائها مرّة ثانية حيث لبّت هيفاء طلبهم وقدّمتها وسط تصفيق الحضور.

 

View this post on Instagram

 

مافي فنانة بالعالم اول ما تخلص غنيتها الجمهور مباشرةً بيطلب انو ترجع تغنيها مرتين “وحتى لو في فنادرا ” هلشي صار بحفل الديڤا مبارح بالاسكندرية- مصر ، الجمهور طلب منها تغني “توتة” مرتين مباشرةً بعد ما خلصت كل الغنية ردو عليها مع بعض ب : تاني تاني تاني…..😍👑🔥🔥 ، بعتقد هيدا احلى رد على القلة القليلة جداً من ” التعساء ، الحزانة ، كارهي الجمال واعداء الفن” يلي بيتهمونا بانو نحنا منحضر حفلات الديڤا تنشوفها… منحب نطمنكن انو نحنا منحضر حفلاتها تنسمعها ، ونتسلطن على اغانيها العصرية المتفننة وموسيقتها العابرة للزمن الحالي في الشرق الاوسط ، وبعدين اكيد تنشوف هلجمال ع الطبيعة “يلي احلى بعد ع اكتر بملايين المرات من الصور” ونسبح ربنا فيما خلق! ما شاء الله ♥️👑 #هيفاء_وهبي #اسكندرية #مصر #haifawehbe #queenofstage #queenofhearts #watchandlearn #hermusicisthebest #welovehermorethansheknows #howdivasdoit @haifawehbe

A post shared by ząняą нw ʚ̛ɞ нąifą (@zahra_hw) on

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى