سيارات وتكنولوجيا

فوز فريق «جي بي غبور أوتو» في مسابقة المهارات التي تنظمها شركة شيري العالمية

نون – القاهرة

شاركت جي بي غبور أوتو في مسابقة المهارات الفنية التي نظمتها شركة شيري العالمية مؤخراً بالصين، في أكتوبر الماضي، والتي تعد من أكبر المسابقات على مستوي العالم.

ويتنافس في المسابقة، التي نظمتها شركة «شيري» العالمية للمرة الثالثة، جميع الفنيين والمهندسين إذ يمثلون أكبر 9 دول موزعة لسيارات شيري في العالم، لقياس مهاراتهم وكفاءتهم في تقديم أفضل خدمة للعملاء.

ونجح مهندس الاستقبال بفرع خدمات ما بعد البيع بابورواش، المهندس محمد علي، من الفوز بالمركز الأول وحصد الميدالية الذهبية، كما نجح المهندس فادي وصفي، مهندس الاستقبال بفرع خدمات ما بعد البيع بالعامرية، من الفوز بالمركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية.

وصرح نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جى بى غبور أوتو، السيد أمير أميني، بأن “الالتزام تجاه عملائنا هو جزء من ثقافتنا في جي بي غبور أوتو.”

وأشار إلى أن هذه المنافسة تعد “فرصة طيبة لتعزيز قدرات موظفينا وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم والذي ينعكس إيجاباً على تقديم تجربة لا مثيل لها لعملائنا في قطاع خدمات ما بعد البيع.”

وتهدف مسابقة شيري العالمية إلى تشجيع الموظفين على تقديم أفضل ما لديهم للعملاء ورفع قدراتهم ومهاراتهم وتبادل واكتساب الخبرات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى