نجوم وملاعب

الصحف الإسبانية تبرز اكتساح برشلونة لريال مدريد بخماسية

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الإثنين، بالحديث عن الفوز الكاسح لبرشلونة على ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وعقب فوز برشلونة الكبير على غريمته التقليدي ريال مدريد، يتصدر الفريق الكتالوني جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة وحيدة على ديبورتيفو ألافيس صاحب الوصافة، بينما يحتل ريال مدريد المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية صدر صفحتها الرئيسية بـ “خماسية قاتلة.. برشلونة يسحق ريال مدريد ويوسع الفارق إلى 7 نقاط.. سواريز يسجل هاتريك فى غياب ميسي.. الريال يتراجع للمركز التاسع والإقالة تنتظر لوبيتيجي”.

وعنونت صحيفة “سبورت” الكتالونية ايضاً بـ “مطرود.. برشلونة يسجل خماسية تاريخية أمام ريال مدريد ستكون سبباً فى إقالة لوبيتيجي.. سواريز البطل بتسجيله هاتريك فى مباراة رائعة من كتيبة فالفيردي.. كوتينيو افتتح مهرجان الأهداف.. وفيدال يختتمه بأول أهدافه مع البلوجرانا”.

أما صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الملكي ريال مدريد فقد عنونت بـ “جولين ليس المخطئ الوحيد.. عصر لوبيتيجى ينتهى بعد إذلال فى غياب ميسي.. كونتي هو نداء الطوارئ لفرض سلطته على الفريق وتحسين خطط بيريز.. راموس يحذر كونتي: الاحترام مكسب وليس فرضاً.. البارسا 5 – 1 الريال”.

وعنونت صحيفة “آس”، المقربة أيضاً من ريال مدريد، بـ “الضربة القاضية.. ريال مدريد فى المركز التاسع وبفارق 7 نقاط عن برشلونة.. فالفيردي: لاعبون مذهلون وكانوا مختلفين أمام مدريد.. لوبيتيجي: إنه يوم حزين ولكنى أتمنى الاستمرار مع هذه الكتيبة.. فلورنتينو يبدأ المحادثات مع كونتي لخلافة جولين”.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى