اخترنا لكنجوم وملاعب

غموض حول مصير مالك نادي ليستر سيتي بعد تحطم مروحيته

تنتاب الأوساط الكروية البريطانية حالة من القلق على مصير الثري التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا مالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعدما تحطمت مروحيته أمس السبت بعد مباراة للفريق.

وحتى الآن، لم يؤكد أي مصدر رسمي ما إذا كان سريفادانابرابا الذي غالبا ما يستخدم هذه المروحية للتنقل إلى مباريات الفريق إلى ملعب “كينج باور ستاديوم” ومنه، على متن الطائرة، عقب مباراة مباراة ليستر سيتي أمام وست هام في الجولة العاشرة من البريميرليج، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفضل المسئولون التايلانديون والنادي وشركة “كينج باور” التابعة لسريفادانابرابا الصمت حيال تفاصيل الحادث.


ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عن مصادر مقربة من عائلة رجل الأعمال (61 عاماً)، أنه كان بالفعل على متن المروحية.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي ألتقطت عقب تحطم المروحية النيران تشتعل فيها، على بعد أمتار من ملعب كينج باور الخاص بنادي ليستر سيتي.

وأفادت بي بي سي بأن المروحية أقلعت من أرض الملعب، قبل تحطمها في موقف السيارات، مضيفة أن محرك المروحية توقف وبدأت بالدوران حول نفسها، وصدر عنها صوت طنين، قبل أن تصمت، وتلا ذلك صوت اصطدام كبير.

ولم يتم الإعلان عن أسماء الموجودين على متن المروحية، أو إذا ما كان تحطمها قد أدى إلى إصابة أي شخص في موقف السيارات.

وقال النادي، في بيان له أمس السبت، إنه يتعاون “مع شرطة ليسترشير وخدمات الطوارئ في التعامل مع حادث كبير في ملعب كينج باور”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى