نجوم وملاعب

برشلونة بدون ميسي يستضيف إنتر ميلان في دوري أبطال اوروبا 

يبحث برشلونة الإسباني عن تحقيق الفوز الثالث له على التوالي والانفراد بصدراة المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبان وذلك عندما يستضيف مساء اليوم الأربعاء نظيره إنتر ميلان الإيطالي، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من البطولة القارية.

ويدخل برشلونة المباراة متصدراً جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على إنتر ميلان صاحب الوصافة، فيما لا يزال رصيد نادييّ توتنهام الإنجليزي وآيندهوفن الهولندي خاليًا من النقاط.

وسيخوض برشلونة المباراة أمام الإنتر في غياب نجمه الأول ليونيل ميسي، وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية في ذراعه الأيمن، خلال مباراة فريقه أمام إشبيلية في الليجا الإسبانية، والتي انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 4-2.

على الجانب الآخر، يدخل إنتر ميلان المباراة وسط معنويات عالية، بعدما تمكن من تحقيق فوزاً صعباً على ميلان بهدف دون مقابل، في مباراة الديربي التي جمعتهما الاحد الماضي ضمن منافسات الدورى الإيطالي “الكالتشيو”.

ويدخل الإنتر مباراة اليوم مفتقداً لجهود لاعبه البلجيكي ناينجولان بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي الكرواتي إيفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش للسبب ذاته.

وستقام اليوم ايضاً 7 مباريات أخرى فى ختام منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب آيندهوفن الهولندي مع توتنهام الإنجليزي، وكلوب بروج البلجيكي مع موناكو الفرنسي، وليفربول الإنجليزي مع النجم الاحمر الصربي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي مع نابولي الايطالي، وجالطة سراي التركي مع شالكه الالماني، ولوكومتيف موسكو الروسي مع بورتو البرتغالي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى