اخترنا لكسوشيال ميديا

محمد بن زايد: ندعو الله أن يديم الصحة على رئيس الإمارات

تمنى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في يوم عرفة العظيم لرئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان موفور الصحة والعافية والتوفيق في قيادة مسيرة الاتحاد، وأن يحفظ الله الإمارات ويديم عليها نعمة لأمن والأمان، ويرحم شهداءالوطن ويكرم نزلهم ويحفظ جنود القوات المسلحة وينصرهم في ساحات العز.

ونقل الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تويتر اليوم الأربعاء قول ولي عهد أبوظبي “في هذا اليوم العظيم نتضرع إلى الله عز وجل أن يديم موفور الصحة والعافية على رئيس الدولة وأن يوفقه في قيادة مسيرة الاتحاد”، بحسب موقع “24” الإماراتي.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد “نسأل العلي القدير أن يحفظ الإمارات بشعبها وترابها وإنجازاتها ومكتسباتها من كل مكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والامان” وقال “نبتهل إلى الله في هذا اليوم الفضيل أن يرحم شهدائنا ويكرم نزلهم في الفردوس الاعلى فهم فخرنا ورمز عزتنا وكرامتنا”.

وتابع ولي عهد أبوظبي: “ندعو الله تعالى في هذه اللحظات المباركة أن يحفظ قواتنا وجنودنا في ساحات العز والشرف وأن يوفقهم وينصرهم في خدمة الحق والواجب”.

وقال الشيخ محمد بن زايد: “نسأل الله أن يوفق الحجاج في أداء مناسكهم ويمن عليهم بقبول حجهم وطاعاتهم وأن يرحمهم ويغفر ذنوبهم في هذا اليوم الكريم”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى