- أهم الأخبارالأخبار

الأردن .. القبض على 5 عناصر مطلوبة في عملية أمنية بالزرقاء

تمكنت قوات مشتركة من الدرك والأمن العام الأردنيين، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على خمسة مطلوبين خلال عملية مداهمة على مجموعة من المطلوبين الخطيرين في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء شرق عمان.

وقال بيان أمني، اليوم الثلاثاء، إن عملية المداهمة قتل خلالها اثنان من المطلوبين، وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة المعبأة والمجهزة للبيع والترويج.

وأوضح البيان أن القوة الأمنية قامت بتطويق أحد المنازل في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء فجراً، وطلبت من العناصر المطلوبة تسليم أنفسها، إلا أنهم بادروا بإطلاق عيارات نارية بكثافة باتجاه القوة وبشكل مباشر بقصد القتل حيث تم الرد عليهم وفق قواعد الاشتباك ما أدى إلى مقتل اثنين من المطلوبين.

وأشار إلى أن عملية المداهمة الأمنية نُفذت من أجل القبض على مجموعة من المطلوبين الخطيرين جدا والمسلحين، والذين كانوا قد أطلقوا النار على دورية للأمن العام الأردني قبل أيام في حي الزواهرة.

ونوّه البيان إلى أن العملية الأمنية تم تنفيذها بعد تتبع ورصد وجمع المعلومات حول الأشخاص المطلوبين، حيث بحقهم عشرات القيود، والعديد من الطلبات في قضايا المخدرات والسلب وحمل السلاح وإطلاق العيارات النارية ومقاومة الموظفين، والشروع بالقتل والسرقات، وغيرها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى