غير مصنف

Lenovo تطرح هاتف ذكي قابل للطي

طرحت شركة Lenovo نموذجاً أولياً لهاتف ذكي قابل للطي يبدو أنه يعمل بشكل مثالي حيث يقوم بفتح التطبيقات وكل شيء.

الهاتف طويل جدًا، وهذا يبدو طبيعيًا بالنظر إلى أنه يمكنك طيه إلى النصف. هو لا يقبل إمكانية طيه إلى الداخل، على الرغم من أن المفصل يذكر بالحاسوب المحمول الهجين Surface Book 2 من شركة مايكروسوفت. لاحظ النقطة السوداء على الشاشة حيث يوجد المفصل. إنها على الجانب الأيمن فقط، مما يشير إلى أنها مشكلة في النموذج الأولي وليست مشكلة تقنية. أيضًا هناك ذقن كبير في الجزء السفلي من الهاتف. ومع ذلك، فهذا الجهاز مثير جدًا للإعجاب، ونتوقع أن يتم تحسين هذه التقنية بحلول موعد إطلاق هذا الهاتف في الأسواق.

في العام الماضي، عرضت شركة Lenovo الهاتف Lenovo CPlus والذي ينحني ليصبح كسوار مع العلم بأن هذا الهاتف كان يمتاز بشاشة AMOLED بحجم 4.35 إنش وجلد حقيقي على واجهته الخلفية. كما ألمحت الشركة إلى أن هذا الهاتف القابل للطي قد يتم تسويقه تحت العلامة التجارية الأسطورية Moto RAZR، كما أنه يعمل أيضًا على حاسوب محمول مرن.

الشركات الأخرى تستعد بدورها كذلك لإطلاق هواتفها الذكية القابلة للطي. لقد وعدت كل من سامسونغ و Huawei علنًا بإطلاق مثل هذه الهواتف الذكية مع العلم بأن لدى شركة LG العديد من براءات الإختراع لهواتف ذكية قابلة للطي كذلك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى