اخترنا لكنجوم وملاعب

عقوبات على الأهلي المصري والأخير ينفي

أفادت قناة العربية الإخبارية بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وقع اليوم، الخميس، عقوبة على النادي الأهلي المصري بحرمانه من جماهيره مباراتين وتغريمه 20 ألف دولار.

وكانت جماهير النادي قد أطلقت بعض الهتافات المسيئة خلال مباراة إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام هوريا الغيني نهاية الأسبوع الماضي.

وبحسب القناة، فإنه بموجب هذا القرار فسيُحرم الأهلي المصري من جماهيره خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري، والتي تقام في الثاني من أكتوبر المقبل.

وأضافت القناة أن جمهور الأهلي سيخضع لجلسات تثقيفية، إضافة إلى حرمانه من حضور المباريات والغرامة المالية المفروضة على النادي.

من جانبه، قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري، في تصريحات صحفية، إن “ما تردد عن توقيع عقوبات على النادي من قبل الكاف غير صحيح بالمرة، ومجرد شائعات نعرف مصدرها، من أجل التأثير على مشوار الفريق في البطولة”.

وأضاف “لم يعلن الاتحاد الإفريقي أي عقوبة عبر موقعه الرسمي، كما أنه لم يرسل أي خطاب رسمي للنادي، عن توقيع عقوبات على الأهلي”.

يذكر أن الأهلي سيخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في الثاني من أكتوبر المقبل، على ستاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى