نون لايت

مراكز شرطة دبي تواصل زيارتها للمدارس بمناسبة العام الجديد

واصل مديرو مراكز الشرطة ونوابهم زياراتهم لمدارس دبي في الأسبوع الأول من العام الدراسيالجديد 2018-2019، وتقدموا بأسمى آيات التهاني إلى وزارة التربية والتعليم ومنطقة دبي التعليمية والطلاب والطالبات، وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والفنية، وأولياء الأمور، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

وقام العميد عبد الحليم الهاشمي، نائب مدير مركز شرطة القصيص، بزيارة إلى مدرسة ذا ألفا البريطانية بمنطقة القصيص الأولى، ومدرسة الكويت للبنات بمنطقة الطوار، وتم السلامعلى الهيئة التدريسية، وتهنئتهم بالعام الدراسي ونقل لهم تحيات سعادة القائد العام لشرطة دبي بهذه المناسبة، مؤكداً حرص شرطة دبي على الشراكة مع المدارس، وتوفير الامن والأمان للجميع.

والتقى العميد عبد الحليم الهاشمي مع عدد من أعضاء هيئة التدريس في مختلف المدارس، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على أهمية تعزيز الشراكة مع وزارة التربية والتعليم ومنطقة دبي التعليمية والمؤسسات التربوية والتعليمية ذات العلاقة بالطالب سواء في الجانب الأمني أو الاجتماعي أو الثقافي أو الصحي بصورة مستمرة، من أجل حماية مكتسباتنا الوطنية، حيث وضعت في مقدمة اهتماماتها مصلحة الأجيال القادمة من أبناء الوطن.

ووجه العميد عبد الحليم الهاشمي الطلاب بالاهتمام بالتعليم وان يكونوا قدوة لزملائهم ومصدر فخر لأهلهم وبذل مزيد من الجهد في تحصيل الدروس حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم، مشيرا إلى ان مركز شرطة القصيص وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور سيكثف الدوريات في مناطق المدارس للحفاظ على انسيابية حركة السير، كما سيقوم بتنظيم محاضرات توعوية في المدارس.

ومن جانبه قام العقيد محمد ناصر ال رحمة، نائب مدير مركز شرطة الراشدية، بزيارة عدد من المدارس في منطقة الاختصاص ومن ضمنها مدرسة محمد نور، ومدرسة الشارقة الامريكية الدولية الخاصة، والمدرسة الدولية للفنون والعلوم، ومدرسة الخليج الهندية الثانوية، وغيرها من المدارس في منطقة الاختصاص، مقدماً التهنئة للجميع باسم القيادة العامة لشرطة دبي بمناسبة العام الدراسي الجديد.

وأوضح ان إدارة المركز قامت بعقد اجتماعات تنسيقية مع مديري المدارس، كما ستقوم إدارة المركز بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بتكثيف الدوريات في بداية واخر اليوم الدراسي وذلك للاطمئنان على سلامة الطلاب والحالة الامنية وانسيابية حركة السير أمام المدارس.

واكد العقيد مبارك الكتبي، مدير مركز شرطة حتا، استعداد المركز للعام الدراسي الجديد، حيث قام بزيارة لعدد من المدارس في منطقة الاختصاص يرافقه مجموعة من ضباط المركز وقدم لهم التهنئة باسم القيادة بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد.

ووجه العقيد الكتبي أولياء الأمور والطلبة بالانتباه عند الصعود والنزول من حافلات المدارس، حاثاً السائقين التقيد بقواعد السير والمرور، مشيراً الى ان مركز شرطة حتا سيقوم بعقد سلسلة من المحاضرات التوعوية للطلاب في منطقة الاختصاص، كما سيقوم بتكثيف الدوريات في ساعات الصباح واخر الدوام لتسيير وتنظيم حركة السير.

وقام العقيد جمعة خلفان بن سهيل، نائب مدير مركز شرطة الرفاعة، بزيارة لعدد من المدارس في منطقة الاختصاص، مقدماً لهم التهاني باسم القيادة العامة لشرطة دبي بمناسبة العام الدراسي الجديد، وتم التنسيق مع إدارات المدارس بشأن احتياجاتهم، وتم الاشراف على تنظيم حركة السير حيث كانت الحركة انسيابية وايضا تم الالتقاء بالطلبة والطالبات وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد متمنيين لهم النجاح والتفوق لمسيرتهم التعليمية.

وقام المقدم سلطان العويص، مدير مركز شرطة جبل علي بالنيابة، بزيارة مدرسة الشويفات وتقدم بالتهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد والتقى المدرسين واولياء الأمور والطلبة، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد كافة جسور التواصل والتعاون مع جميع الشركاء وخاصة المدارس.

 

المصدر
نون - دبي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى