اخترنا لكنجوم وملاعب

برشلونة يخطط للتعاقد مع محمد صلاح لخلافة ميسي

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أخبار ذات صلة

وقال موقع “دون بالون” إن إدارة برشلونة قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى الصيف المقبل، نظراً لصعوبة رحيل “الفرعون المصرى” عن صفوف ليفربول الصيف الحالي.

وأضاف الموقع أن برشلونة يخطط لضم محمد صلاح لسببين، الأول وهو تدعيم هجوم الفريق الكتالوني، والثاني أن الإدارة ترى أن محمد صلاح سيكون خليفة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المستقبل، حيث أن البرغوث الأرجنتيني يبلغ من العمر 321 عامأً وقد يتراجع مستواه خلال الأعوام الثلاثة المقبلة بسبب تقدمه فى العمر.

وأشار إلى أن إدارة النادي الكتالوني تعلم جيدأً أن صفقة محمد صلاح ستكون مكلفة للغاية، حيث من المنتظر أن تصل قيمة الصفقة لـ250 مليون يورو، علماً بأن اللاعب المصرى هو هدف أيضاً لنادى ريال مدريد فى السنوات المقبلة.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للمرة الأولى منذ “عامين”، بعدما سجل هدف ليفربول الوحيد فى شباك برايتون، ليحصد “الريدز” العلامة الكاملة بعد مرور 3 جولات على انطلاق المسابقة.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى