نجوم وملاعب

والد أوزيل يدعو نجله لترك المنتخب الألماني

دعا والد اللاعب الألماني مسعود أوزيل، اليوم الأحد، نجله إلى الاعتزال اللعب الدولي، بعدما “تحول إلى كبش فداء” عقب الخروج من الدور الأول لكأس العالم فى روسيا.

أخبار ذات صلة

وعقب خروج منتخب “المانشافت” من بطولة كأس العالم 2018، تعرض أوزيل (29 عاما) لحملة انتقادات عنيفة فى ألمانيا.

وتزايدت الضغوط على اللاعب الألماني، ذي الأصول التركية، قبل انطلاق المونديال بسبب صورة جمعته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حيث تم استغلالها للتشكيك بولائه لألمانيا.

ودعا نجم المنتخب الألماني السابق أوليفر بيرهوف، يوم الجمعة الماضي، إلى ضرورة الاستغناء عن اوزيل بسبب فشله في توضيح موقفه من الصورة مع الرئيس التركي.

وقال مصطفى أوزيل، والد اللاعب الألماني، إن نجله التقط الصورة مع الرئيس التركي من باب “الأدب”، ولم يكن المقصود ابداً ان تكون بياناً سياسياً.

وأكد أن أوزيل لا يرغب في توضيح موقفه ولا يريد الدفاع عن نفسه، مشيراً إلى أن نجله يلعب مع المنتخب الألماني منذ 9 سنوات وتوج معه بكأس العالم.

وكان المنتخب الألماني قد غادر المونديال مبكراً في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالبطولة، بعد خسارته أمام المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين، حيث كان يحتاج إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة بعد أن حصد ثلاث نقاط فقط من فوز على منتخب السويد وخسارة من منتخب المكسيك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى