اخترنا لكنجوم وملاعب

يوفينتوس يجدد عقد الثنائي الكروي كيلليني وبارزالي  

أعلن نادي يوفينتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، تجديد عقد الثنائي الكروي جورجيو كيلليني وأندريا بارزالي.

أخبار ذات صلة

ووفقًا لموقع النادي الإلكتروني، «كيلليني، الذي أصبح كابتن يوفنتوس منذ أسبوعين، مدد عقده لعامين آخرين حتى 2020، بينما قام زميله بارزالي بتمديد عقده حتى 2019».

وأضاف البيان «بمشاركة كيلليني وبارزالي، تلقى يوفنتوس 0.7 هدف وحقق 2.3 نقطة في كل مباراة، قدم يوفينتوس نتائج أفضل بوجودهما مقارنة بالنتائج التي حققها الفريق في غياب أحدهما على الأقل».

أصبح كيلليني منذ مشاركته الأولى مع يوفنتوس في 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2005 حين شارك كبديل لنائب الرئيس الحالي التشيكي بافل ندفيد أحد الأعمدة الأساسية في الفريق.

وحقق كيلليني 8 ألقاب دوري إيطالي (كالتشيو) وأربعة كؤوس وثلاثة ألقاب كأس السوبر الإيطالي.

يعد كيلليني (33 عامًا) هو سابع أكثر لاعب يشارك في تاريخ النادي بظهوره 472 مرة بقميص الفريق ويستطيع التقدم بشكل أكبر خلال العامين القادمين.

يعد الموسم المنقضي مميزاً لكيللني الذي شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات وقاد خط دفاع اليوفي الذي تلقى 24 هدفًا فقط في الدوري، بينما قاده أداءه المميز على المستوى الأوروبي إلى الانضمام إلى تشكيل الأفضل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

و أظهر بارزالي استمرارية وصلابة خلال السبع سنوات ونصف التي قضاها مع الفريق حيث حقق سبعة ألقاب للدوري المحلي والكأس المحلية بواقع أربع مرات، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الإيطالي ثلاث مرات في 271 ظهور مع «السيدة العجوز».

ويمتلك بارزالي (37 عامًا) الذي فاز بكأس العالم في 2006 مع المنتخب الإيطالي، خبرة كبيرة جعلت له دور أساسي داخل وخارج الملعب واستمراره الموسم القادم سيعزز قدرة الفريق على الاستمرار في الفوز.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى