نجوم وملاعب

«الصريح» يتصدر الدوري الأردني موقتاً

أعتلى الصريح، موقتا صدارة ترتيب الدوري الأردني لكرة القدم، بعد فوزه على الأهلي (2-0)، الخميس، على استاد الأمير هاشم بالرمثا في افتتاح المرحلة الثانية.

وحسم الصريح المواجهة في الشوط الأول بهدفين للنيجيري أيمانويل، الأول في وقت مبكر بالدقيقة الثانية من عمر المباراة، والثاني جاء  في الدقيقة 41، وبذلك يرتفع رصيد الصريح الذي تعادل في المرحلة الأولى مع البقعة بنتيجة سلبية، إلى أربعة نقاط بفارق نقطة واحدة عن الوحدات حامل اللقب والجزيرة والفيصلي، فيما بقي الأهلي من دون رصيد بعد أن تلقى الخسارة الثانية على التوالي.

وتعادل فريق ذات راس في مباراة ثانية على استاد الأمير فيصل في الكرك تعادل، مع ضيفه البقعة (1-1)، إذ افتتح البقعة التسجيل عن طريق انس حجي (38 عاماً)، ورد أحمد النعيمات بهدف التعادل لذات راس في الدقيقة 52 من زمن المباراة. ورفع كل فريق رصيده إلى نقطتين من تعادلين، حين شهدت الجولة الأولى تعادل ذات راس مع الحسين (2-2)، والبقعة مع الصريح (0-0).

ويلتقي غداً الحسين مع الجزيرة على استاد الأمير هاشم في الرمثا، والفيصلي مع الرمثا على استاد عمان الدولي، وتختتم المرحلة بعد غدٍ(السبت)، ويلعب كفرسوم مع الوحدات على استاد الأمير هاشم في الرمثا، وشباب الأردن مع الأصالة على استاد عمان الدولي.

وسجلت الجزيرة والوحدات والفيصلي في رصيدها ثلاثة نقاط من مبارة واحدة، لكل فريق، فيما أصبح رصيد الصريح أربعة نقاط من مباراتين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى