نون لايت

إشادة مصرية وعالمية بنجاح ماراثون “طابا هايتس”

حققت الاحتفالات الكبري التي اقامتها “طابا هايتس” بمناسبة تنظيم اول ماراثون شبابي في منطقة طابا تحت رعاية “أوراسكوم للفنادق والتنمية” نجاحا كبيرا.

وأشاد جميع المشاركين من المصريين والأجانب بالتنظيم الرائع   والفعاليات المتميزة التي شهدتها الاحتفالات، مؤكدين انها عكست اجواء الامن والأمان التي يتمتع بها المنتجع الذي يعد قبلة الباحثين عن الرفاهية والتميز والخصوصية من المصريين والأجانب.

اكد الدكتور نبيل رشدان، نائب رئيس مجلس ادارة شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية، ان الإقبال الكبير الذي شهدته احتفالات “طابا هايتس” من المصريين والأجانب فضلا عن التنظيم الرائع لفعالياتها وأنشطتها المختلفة جاء نتيجة لوجود حالة من التعاون الكامل بين جميع من شارك وساهم في تنظيم تلك الاحتفالات وعلي رأسهم “كايرو رنرز” وهي من أكبر شركات تنظيم الاحتفاليات   الرياضية  في مصر، كما انه يثبت اننا كمصريين قادرين علي تحقيق الكثير من النجاحات اذا ما توافرت الرغبة والإرادة والتخطيط الجيد لتحقيق الإنجاز.

وقال ان الماراثون اقيم بعد السيول المدمرة في عام 2014 , وشهد إقبالا كبيرا حيث شارك فيه اكثر من ٢٠٠ شاب وفتاة حيث فاز فريق منهم في العثور علي الكنز.

وأضاف ان “طابا هايتس”  هي احد المنتجعات المتميزة في جنوب سيناء ويقام علي مساحة 4.3 مليون متر مربع. ويتمتع بتصميم مبتكر شارك في وضعه كبار المهندسين المعمارين في العالم مثل مايكل جرافز، اضافة الي احتوائه علي مجموعة من الفنادق والقرى المتميزة والتي تمتلك مشاهد خلفية رائعة ولسلسلة جبال يكسوها اللون البني مع إطلالة رائعة على البحر، بجانب “كهف الملح” الذي يعد مركزا للاستشفاء الطبيعي مع توفير رحلات قصيرة لاستكشاف سيناء الجميلة والأماكن المجاورة.

واوضح د. رشدان ان المنتجع يضم 5 كم من الشواطئ الطبيعية ويقدم خدمة متميزة لمختلف الأنشطة المائية مثل التزلج الشراعي والغطس على سطح المياه والغوص والإبحار بالمراكب الشراعية. كما يوجد به فنادق خمس وأربع نجوم يتسمان بالرفاهية والتميز، فضلا عن ملعب للجولف يضم 18 حفرة يصلح لإقامة البطولات الكبرى، إضافة إلى مارينا مرخصة من المارينا الدولية المقامة علي مساحة 11 الف و500 متر مربع وتستوعب 50 يختاً من الأحجام الكبيرة.

وأعرب إبراهيم صفوت مؤسس كايرو رنرز عن سعادته البالغة بنجاح أول ماراثون في منطقة طابا والإقبال الكبير الذي حققه، مؤكدا علي أن تلك الأنشطة  تعمل علي تصحيح الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري وإرسال رسالة للعالم أجمع بأمن واستقرار الأماكن السياحية في مصر وخاصة منطقة طابا.

IMG_6472

IMG_6423

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى