نون لايت

مولودة هذا البرج هي ملكة الغيرة القاتلة

نتيجة لميلها للانطواء، تميل المرأة الدلو الى الدراما الشديدة فتعكس قلة ثقتها بنفسها والرغبة في التمثل بالأخريات نكداً على محيطها ما يدفع الآخرين الى الشعور بالنفور منها، فهي شخص ينقل الطاقة السلبية اينما ذهب، خصوصا لناحية التذمر الشديد طيلة الوقت.

أخبار ذات صلة

تعاني مولودة برج الدلو من مشكلة قلّة الثقة بالنفس ما ينعكس شكاً دائماً بالآخرين وغيرة قاتلة تدخلها في مشاكل كثيرة ومختلفة على مختلف الأصعدة الاجتماعية والمهنية والعاطفية.

الى ذلك، فإن مولودة هذا البرج تعاني من مشكلة عدم الشعور بالاكتفاء فهي دائما ترغب بالمزيد ما يمنعها من التمتع باللحظة او بوقتها وتنغيص عيشة من هم حولها.

من جهة أخرى، تتمتع المرأة الدلو بذكاء شديد وقدرة عالية على تحليل كل الامور والاحداث بدقة شديدة، لكنها تعاني من ضعف شخصية ينعكس هروبا من المواجهة العلنية. كما انها تسعى دائما الى اعتماد الدبلوماسية في حياتها العامة خشية رأي الناس بها وخسارة حياتها الاجتماعية التي تعطيها اهمية كبيرة.

ومن الصفات السيئة للمرأة الدلو ردات فعلها العشوائية، إذ من شبه المستحيل بالنسبة لها التحكم بتصرفاتها وانفعالاتها ما يدخلها في مشاكل كثيرة من الصعب الخروج منها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى