نون لايت

صفة تلازمك منذ ولادتك بحسب برجك

أنظري لنفسك بشكل مختلف، وتعرفي من أنت منذ ولادتك، وما هي الصفة الملازمة لك بحسب برجك، حسبما أفاد خبراء الفلك.

أخبار ذات صلة

برج الحمل

تتمتعين بشخصية المحارب وتتميزين بالحكمة والمثابرة. تخوضين معارك حياتك بقوة. لا مجال للتراجع أو الاستسلام، لا تهربين أبدًا من ساحة المعركة، فأنت تتبعين نهجًا لا هوادة فيه، وهو النصر.

برج الثور

من صفات القائد الحزم والرؤية الصائبة، وهي صفات تتوفر في شخصك بالتأكيد. أنت مثال لبنات جيلك، يأخذنك نبراسًا ينير لهن الطريق. ولا تمنعك روح القيادة المسيطرة عليك من التحلي بالنعومة الأنثوية، والاعتراف بفضل من هم السبب وراء نجاحك.

برج الجوزاء

قلبك الذهبي يتلألأ وينير لأحبابك أينما شاء، لا ترفضين مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب نفسك. تقدريّن مشاعر الآخرين، وتملكين القدرة على مداوة الناس ومساعدتهم على تخطي الألم والمعاناة. تنثرين الأمل في نفوس البائسين، وتزرعين المودة في قلوب الحاقدين.

برج السرطان

تمنحك طبيعتك المرنة، التكيّف مع الظروف مهما كانت قاسية. ذكية ولبقة وتقدرين الأمور. لديك القدرة على قراءة ما بين السطور، وتعرفين كيف تحولين الأمور لصالحك. تتمتعين بقدرات تفاوضية رائعة، تؤهلك لتكوني دبلوماسية ناجحة.

برج الأسد

عاطفية تفهمين نفسك وتقدرين مشاعرك، حلوة اللسان ونقية السريرة. تعرفين هدفك جيدا وتملكين أدوات تحقيقه، تؤثرين في الآخرين لدرجة تجعلهم يرون العالم من خلالك، تشكلين الحياة على طريقتك وتضفين عليها ألوانك.

برج العذراء

لديك عالمك الخاص الذي تضعين عليه لمساتك وأفكارك، تقدرين معتقداتك ولا تقللين من آراء الآخرين، تخلقين حياتك بتفاصيلها وتعيشين بداخلها بنفس قنوعة راضية.

برج الميزان

تحكمين على الأمور بسرعة فائقة، لا تعترفين باللون الرمادي، وبالتالي لا تتحيزين لشيء ما. تؤمنين بالمساواة وأن البشر سواسية، منصفة لأقصى درجة وتدافعين عن الحق بكل قوتك.

برج العقرب

تحمل شخصيتك النقيضين، فمن يراك للوهلة الأولى يشعر بأنك ملاك بريء، والحقيقة عكس ذلك تماما. أخذت من العقرب لدغته السامة المميتة، لكنك تحاربين من أجل نصرة المظلومين ولا شك في ذلك، وهي ميزة يجهلها الكثيرون عنك.

برج القوس

لديك مواهب متعددة، تطوعين الصعب وتجعلين منه سهلا هينا.، خلوقة ومبدعة وتعيشين في سلام نفسي، حتى وإن كان العالم يغلي من حولك، تنتقين كلماتك بعناية وتهتمين بمخارج الألفاظ، لذا أنت كاتبة ماهرة ومؤلفة مبهرة.

برج الجدي

تغمرين العالم بحبك وحنانك، ولا تنتظرين المقابل، تحرسين أحبائك بعين ساهرة وتضحية لا مثيل لها، لا تتورعين عن التضحية بنفسك من أجل الآخرين، تعيشين من أجلهم ولا تهتمين بنفسك مطلقًا.

برج الدلو

أنت مصدر الإلهام للآخرين، تؤثرين فيهم وتدفعينهم للأمام دائما، تبثين الأمل والطمأنينة في نفوس من تقطعت بهم السبل، فأنت الملاذ الآمن للخائفين، والقلب الكبير الذي يسع الكون كله ويفيض.

برج الحوت

طبيعتك الرومانسية تجعلك ترين العالم من وجهة نظر مختلفة، ترفضين القواعد والتقاليد ولا تلقين لها بالا. تحبين أن يعيش العالم في سلام ووئام، تنبذين العنف وتكرهين الخوض في المعارك الخاسرة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى