- فيديوهاتنون لايت

فيديو.. “الكلب الجبان” يحقق 13 مليون مشاهدة

 

الكلاب والقطط من الحيوانات الأليفة التي تمتعنا دائماً بحنانها ومواقفها المضحكة، فلا تجد أحداً يقتنيهم ويحقق الفيديو 13 مليون مشاهدة على مواقع اليوتيوب إلا ويسرد لك قصصاً وحكايات عن تلك المواقف التي لا تنتهي ولا يمل المستمع منها.

في الآونة الأخيرة ظهر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب يحمل عنوان “كلب غاضب يخاف من كل شيء حتى المايونيز”، ويظهر الفيديو خوف الكلب من أي شيء يقوم صاحبه بإمساكه أمامه، ثم يلوذ بالهرب منه خائفًا، فهو يخاف من المسمار وعلبة المايونيز، حتى ورق المناديل ومعطر الجو كان له نصيب من ذلك الخوف، ومن المضحك أنه يخاف أيضًا من يد صاحبه الفارغة.

فيقوم صاحب الكلب في البداية بإمساك مفك براغي ليقوم الكلب بالجري من أمامه بسرعة. وبعد ذلك يقوم مرةً أخرى بإمساك علبة مايونيز، ما يجعل الكلب يفر ثانيةً من أمامه مسرعاً، ويكرر صاحب الكلب محاولاته لإخافة الكلب باستخدام عدة أشياء ك ملطف الهواء ورول الطبخ، وفي نهاية المطاف يشير إلى الكلب بيده الفارغة فيخاف الكلب منها ويهرب على غير المتوقع ويعتلي كرسيّاً.

وحصد الفيديو مشاهدات كثيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي قارب الثلاثة عشر مليون مشاهدة، وحاز على إعجاب الكثير من المتابعين.

 

https://www.youtube.com/watch?t=1&v=uGrBNTOVFww

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى