نون لايت

شرطة دبي تستقبل وفدا من إدارة الشرطة الجنائية الدولية الانتربول

استقبل العميد الدكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي وفداً من إدارة الشرطة الجنائية الدولية «الانتربول» في الإدارة العامة للشرطة الجنائية الاتحادية في جهاز الشرطة الخليجي برئاسة المقدم سلطان سالم الكعبي مستشار جهار الشرطة الخليجي، ضمن زيارة تهدف للاطلاع على سياسات وآليات العمل في إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي.

وبداية رحّب العميد جاسم ميرزا بالوفد الزائر، مؤكدا حرص شرطة دبي على مشاركة تجاربها وممارساتها مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ومعربا عن سعادته بتبادل الخبرات بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي والإداري والثقافي للمؤسسات في الدولة.

وأكد العميد جاسم ميرزا أن الزيارات المتبادلة من شأنها تعزيز الشراكة بين الجانبين بما يحقق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي والتي تواكب توجهات حكومة دبي المستقبلية، مضيفا أن تعزيز الشراكة يشمل كذلك الجهات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة في الدولة، وتوثيق الصلات معهم، كونهم يمثلون حلقة وصل مهمة لإيصال المعلومات لأفراد المجتمع وتعزيز التواصل معهم حول أهم الأحداث والحالات الطارئة، وإبراز دور شرطة دبي الأمني والمجتمعي محليا وعالميا.

وتطرق العميد جاسم ميرزا إلى السياسة الإعلامية لشرطة دبي وآلية عمل إدارة الإعلام الأمني، وتغطيتهم لمختلف المواضيع الأمنية والمجتمعية والجنائية والتوعوية والمرورية، وغيرها ضمن إطار صحيح يتسم بالشفافية والمصداقية، ويبرز دور القيادة العامة لشرطة دبي للفرد والمجتمع، ويعزز من صورتها الإيجابية، ويعمق من الإحساس بالمواطنة والانتماء، ويحمي المجتمع من المبالغات والسلبيات وإثارة البلبلة، ويكشف الحقائق والمخالفات والفساد.

من جانبهم، قدم كل رئيس قسم من إدارة الإعلام الأمني شرحا تفصيليا حول آليات العمل في التوثيق والإذاعة والتلفاز والنشر الصحفي والتصوير والتنسيق الإعلامي، وكيفية تحرير ورصد الأخبار الأمنية محليا وعالميا، وإعداد الإحصائيات، والتنسيق مع الجهات الخارجية.

وفي نهاية اللقاء، وجه المقدم سلطان الكعبي والوفد المرافق من إدارة الشرطة الجنائية “الانتربول” شكرهم الجزيل إلى شرطة دبي على استقبالهم ومعلوماتهم الوافية، مؤكدين أن شرطة دبي من الجهات الرائدة في مجال التغطية الإعلامية الأمنية، ومن ثم تبادل كلا الجانبين الدروع التذكارية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى