اقتصاد وبنوك

عجمان تشارك في معرض سعودي بعلامات تجارية محلية

عاد اليوم إلى الامارات وفد غرفة تجارة وصناعة عجمان بعد مشاركة ناجحة ومتميزة في معرض «انطلاق وجذب الإمتيازات التجارية 2018»، والذي أقيم على مدى ثلاثة ايام في محافظة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وانتهت فعالياته أمس 11 مايو الجاري.

وشارك في وفد الغرفة عدد من رواد الأعمال في إمارة عجمان أصحاب العلامات التجارية المحلية في إطار حرص غرفة عجمان على التواجد الفعال والدائم في مختلف معارض الامتياز التجاري سعياً لتوفير قنوات تواصل مباشرة لرواد الأعمال في الإمارة لاستعراض علاماتهم التجارية والتعرف على العلامات التجارية البارزة من مختلف الدول.

وأكدت جميلة كاجور مدير ادارة تنمية اعمال الامتياز التجاري في غرفة عجمان ورئيس الوفد المشارك، أن معرض «انطلاق وجذب الإمتيازات التجارية 2018» له أهمية خاصة لاسيما أن المملكة العربية السعودية تتميز برواد أعمال سعوديين من أصحاب العلامات التجارية الناجحة، ليكون السوق السعودي من أبرز الأسواق الجاذبة للامتياز التجاري الأمر الذي يعزز نجاح المعرض وريادته.

وأشارت كاجور إلى أن المعرض يعكس مدى التطور والنمو الذي يشهده قطاع الإمتياز التجاري ويقدم البرهان على نجاح العلامات التجارية المحلية، كما يعتبر المعرض فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون بين رواد الاعمال المشاركين.

وأوضحت أن مجال الامتياز التجاري «الفرانشايز» أصبح من أهم أدوات نمو وتطور القطاع الاقتصادي على مستوى العالم بشكل عام ودول مجلس التعاون الخليجي خاصة، فالامتياز التجاري له دور رئيسي في توفير مشاريع ناجحة لرواد الاعمال والمقبلين على تنفيذ مشاريع خاصة، كما يعد الامتياز التجاري فرصة هامة لأصحاب العلامات التجارية الوطنية في تطوير أعمالهم والتحول من المحلية للعالمية، فثقافة تطوير المشاريع لا حدود لنموها وتطورها.

وأكدت جميلة كاجور حرص غرفة تجارة وصناعة عجمان على المشاركة في الأحداث والمعارض الخاصة بالامتياز التجاري لتوفر الفرص لرواد أعمال إمارة عجمان في المشاركة وتحقيق التواصل وتبادل الخبرات مع أصحاب المشاريع والخبراء إلى جانب البحث عن مشاريع رائدة جديدة لاستقطابها والترويج لمشاريع وعلامات تجارية محلية ناجحة والعمل على تعزيز انتشارها مستقبلاً.

وأكدت كاجور أن غرفة عجمان تبذل جهوداً دائمة لتطوير ونمو قطاع الفرانشايز بناء على توجيهات ومتابعة مجلس إدارة الغرفة لإيمانه العميق بأهمية نمو واستدامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحفيز رواد الأعمال على تطوير أعمالهم واستقطاب علامات تجارية ناجحة.

وعقب عودتهم بعد مشاركتهم ضمن وفد الغرفة، أكد رواد الأعمال من أصحاب العلامات التجارية أهمية المشاركة في هذه المعارض، مشيدين بجهود غرفة عجمان وحرصها على إشراك رواد الأعمال في الإمارة بمختلف الأحداث والمعارض الدولية.

شارك تحت مظلة الغرفة «ذا سفن»، وضمت قائمة المشاركين ضمن الوفد اصحاب عدد من العلامات التجارية المحلية كان من بينهم: كشري ستيشن، ليلة فرح، دا كار للأحذية، مطعم قديمك نديمك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى