نون لايت

صور.. اللواء الزفين يكرم الرعاة والشركاء الاستراتيجيين لنظام النقاط البيضاء

أمريكي وإماراتية يفوزان في سحب السيارتين

شهد سعادة اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات في شرطة دبي، حفل تكريم الرعاة والشركاء الاستراتيجيين والفائزين في نظام النقاط البيضاء، بحضور رجل الأعمال سعادة خلف الحبتور رئيس مجموعة الحبتور، واللواء الطيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، واللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء محمد سعيد بخيت مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلي الشركات الراعية، والإعلاميين.

وكرم سعادة اللواء الزفين بحضور سعادة خلف الحبتور 16 جهة من رعاة مبادرة نظام النقاط البيضاء من شركات ومؤسسات وجهات إعلامية، وكرما المتعاونين مع مبادرة نظام النقاط البيضاء.

كما وكرم اللواء الزفين وخلف الحبتور الفائزين في مبادرة “الشباب أمانة 2018″، وهي مبادرة خاصة للسائقين من فئة الشباب من الأعمار 18 إلى 21 عاماً الحاصلين على رخصة قيادة مؤقتة، والتي فاز فيها كل من: رولا محمد جاسم، عمر أحمد موصلي ، جوان إبراهيم الفحماوي، عتيق أحمد الحميري، علياء خالد الكتبي، مريم عيسى عمر بن حيدر، نوريه مندوى.

وعقب التكريم جرى السحب على الفائزين بالسيارتين، وفاز بالسيارة الأولى عن فئة النقاط البيضاء، السيد كريجوري ديفيد كريستوف من الولايات المتحدة الأمريكية، فيما فاز في السيارة الثانيةعن مبادرة “الشباب أمانة” السيدة شمس مطر فيروز صقر من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ألقى سعادة اللواء الزفين، قال فيها: اعتدنا أن نتلاقى في مثل هذا الموعد من كل عام لنؤكد ما تم الإصرار عليه منذ اللحظة الأولى لإطلاق مبادرة نظام النقاط البيضاء وهو ضمان السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطريق، وها نحن نحتفل للسنة السادسة على التوالي بقائدي المركبات الملتزمين بالقوانين والأنظمة المرورية الذين كان لسلوكهم المروري دور في المساهمة في جعل طرقنا أكثر أمناً، حيث ساهموا في تخفيض مؤشر الوفيات ليصل إلى 2.5 وفاة لكل 100 ألف من السكان في نهاية 2017.

وأضاف الزفين أن نهج القيادة العامة لشرطة دبي وسعيها الدائم نحو الجودة والإبداع والابتكار لبلوغ أسمى وأرفع الغايات وحرصاً منها على توفير أعلى مستويات الأمن والسلامة لكافة شرائح ومكونات المجتمع، جعلت من إحدى أهدافها الرئيسة (ضبط أمن الطريق) حيث تم تسخير كافة الإمكانيات البشرية والتقنية لبلوغ أعلى معدلات السلامة المرورية.

وأشار الزفين الى أنه تماستحداث نظام النقاط البيضاء المروري لأول مرة على مستوى المنطقة كنظام حديث غير تقليدي تشارك فيه جميع الفئات المجتمعية لتكريم وتحفيز السائقين المتميزين الملتزمين بالقوانين واللوائح المرورية والقيادة بالصورة الآمنة وتلافي أخطاء الآخرين وإيجاد بيئة مرورية آمنه يرتفع فيها مستوى الإحساس بالأمن على الطريق من جميع مستخدميه.

وأضاف اللواء الزفين: في هذه المناسبة نزف التهنئة للسائقين الفائزين في النظام ونرجوا منهم المحافظة على هذا المستوى الرفيع من القيادة والالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية، كما نشيد بكل من ساهم وشارك في نجاح وتطوير نظام النقاط البيضاء.

وتابع: كان للجهود المخلصة ومساهمات الشركاء الأثر البالغ في التطوير والنجاح المنقطع النظير لنظام النقاط البيضاء في دورته السادسة حيث بلغ عدد السائقين الفائزين في هذه الدورة 2300 سائق وسائقة، لذلك كان لزاماً علينا تكريمهم عرفانا بالجميل آملين أن يستمر التعاون والتنسيق بذات الوتيرة ولنكن يد واحدة لتحقيق الأهداف المرجوة خدمة لهذا الوطن المعطاء.

بدوره، ألقى سعاد خلف الحبتور الراعي الرئيسي لنظام النقاط البيضاء كلمة رحب فيها بالمشاركين في الحفل في مشروع الحبتور سيتي، موجهاً شكره إلى القيادة العامة لشرطة دبي على دورها الفعّال في تأمين الحماية للمواطنين والمقيمين وعلى كافة الخدمات التي تقدمها للمجتمع، مشيراً إلى أن الأمن والأمان يعد ركيزة أساسية في التنمية والتطور في أي مجتمع.

وأكد الحبتور أن مبادرة نظام النقاط البيضاء تعتبر حافزاً للسائقين على التزام السلامة المرورية معبراً عن سعادته لرعاية المبادرة منذ عام 2012، داعياً السائقين إلى الالتزامبالأنظمة المرورية والقيادة بحذر لما فيه من مصلحة لهم ولأولادهم.

وشهد الحفل تقديم عرض فيديو أمام الحضور تطرق إلى مراحل تطور شرطة دبي على مدار السنوات الماضية، مستعرضاً لقطات من مهام شرطة دبي بين الماضي والحاضر.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى