نجوم وملاعب

اليوم.. ليفربول ضيفا على روما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي إلى بلوغ المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً على فريق روما الإيطالي بملعب الأوليمبيكو مساء اليوم الاربعاء، في إياب نصف نهائي البطولة القارية.

أخبار ذات صلة

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب أنفيلد بانجلترا قد انتهت بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويحتاج ليفربول إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بهدفين نظيفين ليتأهل مباشرة إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على مثلث الرعب الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو الذى تمكن من تسجيل 88 هدفاً فى جميع المسابقات فى قيادة الفريق لبلوغ نهائى دورى ابطال اوروبا للمرة الثامنة فى تاريخه والأول له منذ موسم 2006-2007 عندما خسر أمام ميلان.

ويعود النجم المصري محمد صلاح إلى أحضان ملعب الأوليمبيكو للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ليفربول، وهو الملعب الذى كان شاهدا طوال الموسمين الماضيين على تألق الفرعون المصرى مع فريق العاصمة الإيطالية.

على الجانب الآخر، يسعى روما إلى تكرار الإنجاز الذي حققه أمام برشلونة الإسباني، بعد أن أطاح به على ملعب الأوليمبيكو وتغلب عليه بثلاثية نظيفة في إياب الدور ربع النهائي من البطولة، حيث يحتاج روما للفوز بثلاثية نظيفة ليبلغ المباراة النهائية .

يذكر أن ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تخطى عقبة نادي بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتيّ الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن نادى روما لم تهتز شباكه طوال المباريات التى خاضها على ملعبه ووسط جماهيره بمسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، الأمر الذى يعزز من طموحات الجماهير الإيطالية بنجاح روما فى تكرار سيناريو الإطاحة بنادى برشلونة أمام ليفربول الليلة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى