نجوم وملاعب

كوبيون الفنلندي عن عبدالله السعيد: نمتلك نجماً حقيقياً

نشر الموقع الرسمي لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندى، اليوم الثلاثاء، ملفاً تعريفياً عن نجم النادي الأهلي المصري السابق عبدالله السعيد المنتقل حديثاً إلى صفوف النادي الفنلندي على سبيل الإعارة.

أخبار ذات صلة

وقال النادي الفنلندي أن عبد الله السعيد أحد أفضل لاعبي الدوري المصري، كما يعد ثانى أهم لاعب فى منتخب الفراعنة خلف هداف الدورى الإنجليزى محمد صلاح، مهاجم ليفربول.

وأكد الموقع لجماهير كوبيون أن السعيد يمتلك الخبرات التى ستفيد الفريق فى مشوار الدورى الفنلندى، حيث وصف السعيد بأنه “نجم حقيقى” فى صفوف كوبس حاليا.

وأشار الموقع إلى أن عبد الله السعيد سيكون أهم لاعبى المنتخب المصرى فى كأس العالم التى ستنطلق 15 يونيو المقبل، حيث يلعب المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى من المونديال.

واتفق عبد الله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلى مع إدارة كوبيون بالوسورا الفنلندى على تقاضى 16 ألف دولار (أى نحو 280 ألف جنيه) نظير اللعب فى صفوفه لمدة شهرين فقط، وفقا لما أكده مصدر قريب من اللاعب.

ووافق الأهلى مؤخرا على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجاناً دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى حتى يحافظ نجم المنتخب على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى