نون لايت

بحث التكامل بين قطاعي شؤون الإدارة والبحث الجنائي في شرطة دبي

تنفيذاً لتعليمات سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بالعمل المشترك وصولاً إلى التكامل المؤسسي بين قطاعات العمل الشرطي المختلفة، ترأس سعادة اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، وسعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، اجتماعاً مشتركاً لبحث التكامل بين قطاعي شؤون الإدارة و”البحث الجنائي” وذلك في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، بحضور مديري الإدارات العامة في قطاع الشؤون الإدارة، ومديري الإدارات العامة في قطاع البحث الجنائي من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، والإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، والمراكز الشرطية.

وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة اللواء خليل المنصوري بالمشاركين من مختلف الإدارات العامة في قطاعي شؤون الإدارة والبحث الجنائي، مشيراً إلى أن الاجتماع يهدف الى تحقيق التكامل بين مختلف القطاعات على مستوى القيادة بما يعزز الأداء والعمل المشترك تنفيذاً لتعليمات سعادة القائد العام لشرطة دبي في هذا الشأن.

ومن جانبه، أكد اللواء محمد سعد الشريف أن الاجتماع يهدف إلى تعزيز التكامل بين الوحدات التنظيمية والتعاون بين الإدارات العامة في كل قطاع وتبادل الخبرات والإمكانيات والقدرات والمعدات والبرامج المتاحة لكل قطاع بما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة لشرطة دبي.

وناقش المشاركون في الاجتماع كافة الجوانب الإدارية والعملية المشتركة بين القطاعين وسبل تطوير العمل المشترك بينهما بما يساهم في دعم وتحقيق استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي 2016-2021.

وفي ختام الاجتماع، شكر سعادة اللواء المنصوري واللواء الشريف كافة المشاركين على ملاحظاتهم واقتراحاتهم وآرائهم التي أثرت الاجتماع من أجل تحقيق التكامل في العمل بين القطاعين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى