نجوم وملاعب

تأكد غياب النجم الأول للمنتخب التونسي عن كأس العالم

تأكد غياب يوسف المساكني، نجم نادي الدحيل القطري والمنتخب التونسي عن بطولة كأس العالم والمقرر إقامتها في روسيا بداعي الإصابة.

وتعرض المساكني للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة فريقه الدحيل أمام السيلية التي أقيمت أمس، السبت، في ختام مباريات الفريق في الدوري القطري لكرة القدم.

وكتب المساكني تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام قال فيها: «الحمد لله قدر الله ما شاء فعل. حزين جدا لأن الإصابة ستحرمني من مواصلة المشوار مع فريق الدحيل القطري والمنتخب في كأس العالم».

وأشار نادي الدحيل في بيان له، اليوم الأحد، إلى أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر، وبذلك ينتهي موسمه مع الدحيل، كما سيغيب عن المشاركة مع منتخب بلاده تونس في مونديال روسيا.

ويعتبر المساكني من أبرز الأسماء في تشكيلة مدرب منتخب تونس نبيل معلول، وكان من ضمن 28 لاعبا استدعاهم للمباراتين الوديتين التحضيريتين في نهاية مارس الماضي، ضد إيران (1-0)، وكوستاريكا (3-2). إلا أن المساكني غاب بسبب تعرضه لإصابة طفيفة قبل موعد المباراتين.

ويستعد المنتخب التونسي للمشاركة في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أعوم 1978، و1998، و2002، و2006. ووضعت قرعة مونديال روسيا نسور قرطاج في المجموعة السابعة، التي تضم أيضا منتخبات بلجيكا، وإنجلترا، وبنما.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى