نون لايت

صور.. شرطة دبي تحتفي بموظفاتها الأمهات

هنأ اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائيفي شرطة دبي، الأمهات الموظفات في القوة وكافة الأمهات في العالم بحلول مناسبة يوم الأم، مؤكداً أن أمومتهن رمز للعطاء والكفاح والمحبة والإرادة، وأنهن مصدر نستلهم منه معاني التضحية والإيثار، هن منبع الإنسانية التي تسمو بعطائهن وحبهن غير المشروط.

وكرم اللواء المنصوري عددا من الموظفات الأمهات في شرطة دبي ضمن جزء من احتفالات الشرطة في هذه المناسبة، كما خص كافة الموظفات الأرامل على مستوى القيادة، مؤكدا تقديره وهن الأمهات اللواتي أكملن المسيرة، وتحملن مصاعب الحياة بأثقالها وتحدياتها، ولم تثنهن العزيمة والإرادة ليؤدين الأمانة، وينشئن أجيالا صالحة يصلن بهم إلى بر الأمان.

كما شهد العميد عبد الله الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ حفل تكريم موظفات الإدارة الأمهات في استراحة السعادة، بحضور عدد من ضباط وأفراد الإدارة، موجها تقديره لهن على الجهود التي يبذلنها في تربية أجيال القادمة الذين هم عماد الوطن ومستقبله.

ومن جانبه، احتفل العميد أحمد محمد رفيع مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بموظفات الإدارة الأمهات، معبرا عن تقديره لهن، ومؤكدا أنهن قد تمكن باقتدار وتميز من النجاح وتحقيق التوازن بين حياتهن الشخصية والمهنية، مضيفا أن عمل المرأة اليوم وحرصها على تبوء المناصب لم يقف عائقا أمام دورها الأزلي كأم وزوجة ومربية فاضلة، ولا يمكننا نحن الرجال إلا نعزو الفضل لأمهاتنا لما نحن عليه اليوم.

بدورها، احتفلت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي بالأمهات في مقر القيادة، بحضور العميد الدكتور إبراهيم محمود نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والعميد الدكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة الإعلام الأمني، وتضمن الاحتفال فعالية شملت تقديم خدمات صحية وطبية تختص بالأمومة والطفولة، بمشاركة عدد من شركات القطاع الخاص، إضافة لفحوصات مجانية ومحاضرات توعوية مهمة.

كما احتفل مجلس الشرطة النسائي لإسعاد المجتمع، بيوم الأم، مكرماً موظفات شرطة دبي ممن أنهين 35 فما فوق في خدمتهن العسكرية، كما كرم المجلس الموظفات الأمهات في كافة الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وخص بالتكريم الخياطات العاملات في شرطة دبي بمبالغ نقدية وهدايا رمزية. وفي هذه المناسبة، قالت النقيب العنود السعدي رئيس مجلس الشرطة النسائي لإسعاد المجتمع إن «احتفاءنا اليوم احتفاء بكافة الأمهات، وإن الأم طالما أثبتت شجاعتها وقوتها في مواجهة الحياة، وكانت شريكة للرجل في مسيرة التنمية والازدهار».

يذكر أن شرطة دبي سمحت لكافة الأمهات العاملات في شرطة دبي بالانصراف مبكرا في الساعة العاشرة صباحا، ليتمكن من التواجد مع أسرهن والاحتفال بيومهن الخاص، تقديراً من القيادة لجهودهن المبذولة بين واجباتهن العائلية والمهنية.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى