نون لايت

احتفاء بمئوية زايد..«هيدلاين» تطلق مبادرة لتأهيل المواهب الإعلامية في الإمارات

أعلنت الاعلامية الاماراتية فضيلة المعيني الرئيس المؤسس لشركة «هيدلاين » للخدمات الإعلامية عن إطلاق مبادرة «تأهيل غرس زايد» لتكون إسهاما في تأكيد النهج السليم الذي سار عليه قائدنا ومعلمنا ووالدنا الراحل.

وحول المبادرة قالت المعيني: إنها موجهة للجيل الصاعد من شباب الإمارات أصحاب المواهب الإعلامية، حيث توفر الشركة خبراء اعلاميين من كوادرها للقيام بتدريب الشباب المشاركين عمليا بهدف صقل قدراتهم وتنمية ارتباطهم بالعمل الإعلامي الوطني باعتباره إسهاما في خطط وبرامج التوطين، وتنمية الموارد البشرية وفق خطط القيادة الرشيدة للدولة.

وأكدت المعيني أن الرسالة الإعلامية أنبل وأشرف الوسائل التي تؤثر تأثيراً مباشراً في بناء المجتمعات، لذلك جاء إطلاق منصة «هيدلاين» الاعلامية لتنضم إلى الركب الإعلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يخدم التوجهات العليا للدولة، ولتصبح  «هيدلاين» منبراً إعلامياً هادفاً يواكب  المستويات المعرفية والثقافية التي يشهدها  المجتمع الإماراتي.

وكانت شركة «هيدلاين» قد دشنت منصتها الإعلامية مساء أمس الاثنين في قلب مدينة الشارقة وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير في إطار  حفل ضم عدة عروض فنية، قدمتها فرقة عجمان للفنون الشعبية بقيادة محمد علي المدحاني، كما قدم الخبير الدولي هاشم الوالي كلمة موجزة عن السعادة والإيجابية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى