نجوم وملاعب

زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم

قالت صحيفة أن الفرنسي زين الدين زيدان سيرحل عن تدريب فريق ريال مدريد الإسبانى نهاية الموسم الحالى بالرغم من إنتهاء عقده فى يونيو 2020.

وكشفت صحيفة «ماركا» الأسبانية ، أن زيدان قام بإبلاغ عائلته بالرحيل عن تدريب ريال مدريد بعد نهاية الموسم بسبب الضغوطات الكبيرة التى يواجهها بسبب تدنى مستوى الفريق وضياع المنافسة على لقب الدورى الاسبانى “الليجا” والخروج من بطولة كأس الملك.

وأضافت الصحيفة أن زيدان قرر إنهاء مشواره التدريبى مع ريال مدريد فى نهاية الموسم وخوض تجربة جديدة مع منتخب فرنسا بعد نهائيات كأس العالم 2018 .

وفقد ريال مدريد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم عن ابتعد عن برشلونة المتصدر بفارق كبير من النقاط، إلى جانب الخروج من بطولة كأس الملك. ولم يتبقى له سوى المنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة أن هناك 3 مدربين مرشحين لخلافة زيدان فى تدريب ريال مدريد وهم: ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام، ويورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، ويواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا.

وقاد زيدان ريال مدريد للحصول على دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية موسمى 2016 و2017، والدوري الإسباني الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى