نجوم وملاعب

ليفربول يسعى لتحصين محمد صلاح من إغراءات ريال مدريد

قالت صحيفة ميرور الإنجليزية أن نادي ليفربول يعتزم تجديد تعاقده مع نجمه المصري محمد صلاح، وذلك لتحصينه من الإغراءات التي يتعرض لها من عدد من الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وظهر صلاح بمستوى رائع منذ انتقاله إلى ليفربول في بداية الموسم الحالي قادماً من روما الإيطالي، وينتهي تعاقده مع الفريق الإنجليزي عام 2022، ويتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل لـ90 ألف جنيه إسترلينى.

ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 30 هدفًا، كما يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفًا خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.

ويسعى ريال مدريد للحصول على خدمات صلاح في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في إطار خطة النادي الملكي لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات، فى ظل تراجع أداء العديد من اللاعبين الموسم الحالى، وأبرزهم المهاجم الفرنسى كريم بنزيما والجناح الويلزى جاريث بيل.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ليفربول تسعى لتجديد التعاقد مع ساديو ماني خلال الفترة المقبلة بعد المستويات الرائعة، التى ظهر عليها مع الفريق الذى انضم لصفوفه قبل عامين قادمًا من ساوثهامبتون.

وينتهي عقد اللاعب السنغالي بعد 3 سنوات، فيما يحصل على راتب أسبوعى يصل لـ80 ألف جنيه إسترلينى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى