البرلمان العربي

مجلس الأمة الكويتي: البعض شوه صورتنا لدى الاتحاد البرلماني الدولي

أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، أنه اكتشف خلال الاجتماعات مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي أن هناك من يزودهم بأكاذيب وأمور مغلوطة
وقال الغانم: «أؤكد للشعب الكويتي بأنني وإخوانكم أعضاء الشعبة البرلمانية الكويتية لن نسمح لكائن من كان أن يشوه سمعة الكويت ويزود المنظمات الدولية بأكاذيب ومعلومات مضللة».

وأضاف :«طلبنا الاجتماع مع ممثلي حقوق الإنسان في الاتحاد واتضح لنا أن هناك العديد من الأكاذيب التي تشوه سمعة الكويت، وكان هناك رد واف وتم الاتفاق كذلك على الإجراءات التي سنرد فيها على كل هذه الشكاوى».

وتابع: «نعرب عن شكرنا لرئيسة الاتحاد البرلماني لإشادتها بأهمية دور مجلس الأمة الكويتي ودوره إقليميا ودوليا واحتياجها لمساعدة البرلمان الكويتي لتحقيق استراتيجيتها في المرحلة المقبلة وهذه أمور نفخر بها».

وأردف:«السمعة الطيبة للبرلمان الكويتي في المنظمات الإقليمية والدولية بنيناها وبناها قبلنا رجال أفاضل، ولن ينجح أحد في تشويه صورة البرلمان الكويتي أو في تشويه صورة الكويت».
وأشار الغانم إلى أن الاجتماع مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي تطرق إلى مواضيع عديدة مهمة على رأسها القضية الفلسطينية بصفته رئيسا للجنة الصمود الفلسطيني المشكلة من قبل الاتحاد البرلماني العربي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى