نون لايت

حفل توقيع كتاب «أيام في شرق آسيا» للكاتبة الصحفية سومية سعد

أصدرت الكاتبة الصحفية سومية سعد كتابا جديدا حمل عنوان « أيام في شرق آسيا»، والذى يصنف ضمن أدب الرحلات ، وشهدت قاعة المدينة في بلدية دبي حفل توقيع الكتاب وحضر التوقيع المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي، واللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، ومساعدو المدير العام لبلدية دبي وعدد من كبار الشخصيات الإعلاميين.

يضم الكتاب حكايات لأشخاص قابلتهم الكاتبة في رحلتها في دول مختلفة مثل أندونسيا، فيتنام، تايوان، سلطنة بروناي، الريف الفيتنامي، وهي رحلة سافرت فيها الكاتبة وحدها لتخبرنا عن بعض من سحر إندونيسيا أرض الحب والجمال، ويعد هذا العمل الكتاب الثاني للكاتبة بعد إصدارها الأول بعنوان «دموع قلب» عام 2014.

سومية سعد صحفية ومعدة برامج، تعمل حاليا صحفية بجريدة الخليج الإماراتية، وعملت من قبل في عدة صحف ومجلات عربية، منها: جريدة الشرق الأوسط، جريدة الميدان، مجلة اليمامة السعودية، روتانا خليجية٬ سيدتي.

قدمت الكاتبة الصحفية عددا كبيرا من التحقيقات في دولة الإمارات حول العمالة والمخالفين والتأشيرات المزورة والبطالة والقروض وسلامة الأغذية وغيرها، إضافة إلى عدة حوارات مع شخصيات بارزة فى الوطن العربي.

كما أنها حاصلة على عدد كبير من شهادات التقدير والجوائز، منها جائزة أفضل موضوع صحفي عن سلامة الأغذية لعام 2012 من بلدية دبي، وجائزة التميز الصحفي عن موضوعات القرية العالمية لعام 2013٬ وجائزة الإبداع الصحفي عن موضوعات القرية العالمية لعام 2014.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى