اقتصاد وبنوك

محكمة أمريكية تقرر إعادة 50 مليون دولار لشركة ريميني ستريت

لاس فيجاس

أصدرت اليوم الثلاثاء، شركة «ريميني ستريت» (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNasdaq: RMNI)،المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات «أوراكل» و«إسإيهبيه»، البيان التالي حول قرار صادر عن محكمة استئناف الولايات المتحدة الأمريكيّة للدائرة التاسعة في قضيّة «أوراكل» ضدّ «ريميني ستريت».

«قامت محكمة الاستئناف اليوم الثلاثاء، بعكس بعض التعويضات لصالح «أوراكل» خلال وبعد محاكمتنا لعام 2015، وألغت البعض الآخر، بما في ذلك أمر قضائي سبق أن أوقفته محكمة الاستئناف. ويجب على «ريميني ستريت» في النهاية استرداد مبلغ يصل إلى حوالي 50 مليون دولار أمريكي عن الحكم المدفوع مسبقاً من قبل «ريميني ستريت» إلى «أوراكل».

وقامت محكمة الاستئناف أيضاً بإسقاط كافة التعويضات والقرارات ضدّ الرئيس التنفيذي لشركة «ريميني ستريت»، سيث إيه رافين.

وأعلنت محكمة الاستئناف، مع التأكيد على قرار المحلفين حول «براءة» خرق حقوق الملكيّة لعمليّات تدّعي «ريميني ستريت» أنّها لم تعد مستعملة منذ يوليو 2014 على الأقلّ، أنّ «ريميني ستريت» قدّمت دعماً من الطرف الثالث لبرمجيّة «أوراكل» ضمن منافسة مشروعة مع خدمات الصيانة من «أوراكل».

وستستمرّ «ريميني ستريت» بمتابعة دعاواها المعلّقة ضدّ «أوراكل»، بالإضافة إلى دعاوى أخرى، ضمن ما تعتبره «ريميني ستريت» ممارسات غير مشروعة مانعة للمنافسة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى