اخترنا لكنجوم وملاعب

الأهلي يتصدر الدوري المصري بفوزه على الزمالك بثلاثية نظيفة

فاز فريق النادي الأهلي المصري بثلاثية نظيفه على فريق نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهره ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري المصرى الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط مبكر من لاعبى النادي الأهلي على لاعبى الزمالك ، واستطاع وليد سليمان أن يراوغ أكثر من لاعب ليمرر إلى مؤمن زكريا ليسددها في شباك الزمالك معلناٌ تقدم الأهلي بالهدف الأول بالدقيقة 3، ثم احزر عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي الهدف الثانى في شباك الزمالك بالدقيقة 42.

مع انطلاق الشوط الثانى ، دفع ايهاب جلال المدير الفنى لنادي الزمالك بأول تبديل بخروج مدبولى ونزول محمد إبراهيم بدلاٌ منه، ودفع حسام البدرى المدير الفنى لنادي الأهلي بأول تبديل بخروج عبد الله السعيد بدلاٌ من إسلام محارب.

وتقدم وليد ازارو بالهدف الثالث لنادي الأهلي بعد تمريره رائعه من وليد سليمان ، لينفرد ازارو بمرمى الزمالك ويسددها في الشباك بالدقيقة 54 ، ثم خرج باسم مرسي ونزل بدلاٌ منه كاسونجو في ثانى تبديل لفريق الزمالك ، بينما خرج رامى ربيعه مصاباٌ ونزل بدلاٌ منه محمد هانى في ثانى تبديل لفريق الأهلي.

بهذه النتيجة يتصدر النادي الأهلي جدول الدوري رسمياٌ برصيد 39 نقطة ، ويأتى خلفه الإسماعيلي في المركز الثانى برصيد 37 نقطة ، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند 28 نقطة ويحتل المركز الرابع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى