نون لايت

تعرف على 5 كلمات عليك الحذر منها مع زوجتك

عادة ما يشتكي الرجال من كثرة المشاكل مع النساء خاصة مع زوجاتهم، ما دفع العديد منهم إلى القول بأن المرأة العربية عاشقة للنكد، ولكنهم يجهلوا  أن مفتاح قلب المرأة «الكلمة».

نقدم لك ابرز الكلمات التي يجب عليك توخي الحذر من قولها لزوجتك:

«متكبريش الموضوع»

المرأة بطبيعتها كائن عاطفي تختلف نظرتها للأمور عن نظرة الرجل العملية، والذي لا يقف كثيرا حول مسألة ما، في حين تظل المرأة منفعلة من الموقف لفترة أطول من الرجل، الأمر الذي يراه أغلب الرجال «تفاهة» من المرأة فتصدر عنهم عبارات من شاكلة (متكبريش الموضوع ومش مستهلة)، والتي تشعر المرأة بعدم اهتمام الرجل بالاستماع إليها فتصب نيران غضبها عليه.

«مكنتش فاضي أرد»

من العبارات القاتلة للمرأة عبارة «مكنتش فاضي» فهي تشعرها بأنها لا قيمة لها في قلب حبيبها، حيث تتوقع المرأة بمجرد الوقوع في الحب عدم وجود شئ أهم منها في قلب حبيبها، مما يجعلها تشعر بخيبة أمل وصدمة عندما يخبرها بأن هناك شئ أهم منها جعله ينشغل به عنها.

«انتي تخنتي»

من أكثر الأشياء المحبطة للمرأة انتقاد مظهرها، وبخاصة ظهورها بوزن زائد، فالمرأة بوجه عام تعشق أن ترى الإعجاب في عيون المحيطين بها لذلك فعبارة «انتي تخنتي» من أكثر العبارات استفزازا للسيدات والتي تعتبرها المرأة إهانة لكرامتها فتثأر لتلك الإهانة بتزويد جرعات «النكد» في تعاملها مع الحبيب حتى لا يفكر أن يعود لتلك العبارة مرة أخري.

«فلانة أجمل منك»

غيرة المرأة من المرأة أشد من غيرة المرأة على الرجل، فالمرأة تكره مقارنتها بامرأة أخري وخاصة في عيون حبيبها، حتى وإن كانت متأكدة من إخلاص حبيبها لها ولكن قيامه بمقارنتها بامرأة أخري جريمة لا تغتفر بالنسبة للمرأة، تجعلها تشن أسلحتها للحرب علي حبيبها حتي تجعله يندم علي ذلك الأمر.

«مشغول مع أصحابي»

بنفس المبدأ الذي تتعامل به المرأة مع عبارة «مكنتش فاضي أرد» تتعامل به أيضا مع عبارة «أنا مشغول مع أصحابي»، والتي تجعلها تشعر بالغيرة الشديدة من احتلال أصدقاء حبيبها مكانة أكبر منها في قلب حبيبها ولجذب انتباه الحبيب تتعمد المرأة اللجوء لأسلوب «النكد»، لإشعاره بالتهديد وأنها علي وشك الضياع منه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى