- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا بالضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي،حملة اعتقالات أمس واليوم الاثنين، أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، حيث اعتقلت 19 فلسطينيا، ويرتفع بذلك عدد المعتقلين منذ التنديد بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى (450) مواطنا، بينهم (138) طفلا، و(9) نساء، وثلاثة جرحى معتقلون يقبعون في مستشفيات الاحتلال.

 

وقال نادي الأسير، في بيان اليوم الاثنين، أن قوات الاحتلال اعتقلت 5 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: الطفل رامز التميمي (13 عاما)، وأحمد حسن مغامس، وحمزة سعيد أبو عليا، وحمادة حسن الحديثي، وتحرير محمود زيد ، علاوة على اعتقال 4 مواطنين من محافظة الخليل، وهم: مؤمن جمال أبو هواش (18 عاما)، وشادي فايز النمورة، وعمر عبد الحليم تلاحمة (27 عاما)، ومحمد شاهين خليل الجعبري.

 

كما اعتقلت القوات 4 مواطنين من قلقيلية، وهم: أيمن يوسف زيد (17 عاما)، وأمير نور الدين ريان (21 عاما)، وأيهم يوسف سليم (16 عاما)، ووالده يوسف سليم (50 عاما).

 

فيما اعتقلت مواطنين من طولكرم، وهما: ليث علي حسين (18 عاما)، ومحمد جودت شحرور (20 عاما)، إضافة إلى المواطن إبراهيم حمدان جبرين (48 عاما)، من بيت لحم، وصبحي صايل من نابلس، ومحمد موسى أبو زيد من جنين، وذلك من معبر الكرامة، والطفل أحمد السلايمة (14 عاما) من القدس.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى