نجوم وملاعب

طبول الحرب تدق بين مرتضى منصور وهاني العتال

يبدو أن فوز هاني العتال بمنصب رئيس نادى الزمالك سيكون سببا في حرب داخل القلعة البيضاء لن تنتهي قريبا، وستشهد المزيد من الجولات خلال الفترة المقبلة.

الحرب بدأها مرتضى منصور عقب إطاحة العتال بنجله أحمد مرتضى منصور، في انتخابات اتلزمالك، ورفضه عقد اجتماع مجلس إدرارة، مؤكدا أنه لن يجلس مع العتال على طاولة واحدة، متهما إياه بالتزوير والبطجة، ومهددا بتقديم استقالته إذا استمر في مجدلي إدارة الزمالك.

ورفض العتال الرد في الداية لكنه اضطر لإطلاق تصريحات معادية لرئيس الزمالك، مؤكدا أنه حول الأمر إلى صراع شخصي بسبب هزيمة ابنه في الانتخابات، وهو ما زاد من عضب مرتضى منصور

دخل أحمد مرتضى منصور، المعركة الكلامية، بتصريحات جديدة يتهم فيها العتال بأنه أهلاوي ، وأن فوزه في انتخابات الزمالك نقطة سوداء في تاريخ النادي.

وشن هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك، هجوما حادا على أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس الزماالك، بسب اتهام الأخير له بالانتماء للأهلي.

وقال العتال ردا على تصريحات أحمد مرتضى، بأن ما يقوله نتيجة خسارته الانتخابات أمامه، مؤكدا أن مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالى حاول فى وقت سابق خوض انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى لكونه عضوا عاملا هناك، لكن رموز القلعة الحمراء رفضوا بشدة وقتها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى