نون لايت

الإيسيسكو تعقد ورشة عمل وطنية بالشارقة لتعزيز وعي الشباب

تعقد المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة – إيسيسكو-  من خلال مكتبها الإقليمي في الشارقة، ورشة عمل وطنية لتعزيز وعي الشباب بالقيم الإنسانية المشتركة لمعالجة القضايا الاجتماعية، وذلك في مقر المكتب بمدينة الشارقة اليوم الأحد.

 

وتهدف هذه الورشة إلى تعريف الشباب المشاركين فيها بالقيم الإنسانية والأخلاقية المشتركة بين الشعوب، وعرض أهم القضايا الاجتماعية التي تواجه الشباب في مختلف المراحل التعليمية، والعمل على ترسيخ ثقافة التمسك بالقيم الإنسانية لدى الشباب وتعزيز دورهم في حل المشكلات الاجتماعية التي تواجههم، وتبادل المعارف والخبرات بينهم من أجل الإسهام في معالجة قضاياهم الاجتماعية.

 

وتتضمن محاور الورشة التعريف بالقيم الإنسانية المشتركة التي تجمع الثقافات والشعوب المختلفة في العالم، وأهم القضايا التي تواجه الشباب في مسيرتهم التعليمية والعملية، وكيفية التعامل الإيجابي معها، ومناقشة السبل المؤدية إلى تعزيز ثقافة القيم المشتركة ودورها الإيجابي في معالجة القضايا الاجتماعية للشباب.

 

ويستفيد من الورشة 25 مشاركاً من الشباب الجامعيين، ومن المراكز والنوادي والهيئات الشبابية والكشفية من مختلف مدن دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويشرف على أعمال الورشة، الدكتور علي رحال، الخبير في المكتب الإقليمي للإيسيسكو بالشارقة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى