نجوم وملاعب

الصفاقسي التونسي: لم نفسخ عقد “ليما ما بيدي”

تعاقد فريق الرجاء البيضاوي مع اللاعب الكونغولي “ليما مابيدي” لمدة اربع سنوات ، وذلك بعد تقدم الرجاء البيضاوي بوثيقة رسمية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم تؤكد فسخ عقد اللاعب مع فريق نادي الصفاقسي التونسي.

وأوضح عبد الحميد عميرة، المتحدث باسم الصفاقسي التونسي، أن مكونات الفريق تلقت خبر توقيع ليما مابيدي للرجاء البيضاوي بـ”استغراب شديد”، خاصة وأن الفريق المغربي لم يتعامل مع قضية اللاعب بـ”الأخلاق الرياضية المطلوب التعامل بها بين النوادي”.

وقال عميرة إن الرجاء أقدم على توقيع عقد رسمي يربطه مع اللاعب الكونغولي بالرغم من المراسلة التي توصل بها والتي جاء فيها: “تتشرف الهيئة المديرية للنادي الصفاقسي بإعلام جنابكم، أنه بلغ لعلمها أنكم بصدد التعاقد مع اللاعب ليما مابيدي، ونذكركم أن هذا اللاعب مرتبط بعقد مع جمعية النادي الرياضي الصفاقسي، مازال ساري المفعول”.

وأكد عميرة، أن إدارة الفريق التونسي، أقدمت على مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، لطلب نسخ من الوثيقة التي تؤكد فسخ العقد مع اللاعب ليما مابيدي، إذا توفرت حسب ادعاءات اللاعب، مضيفا أنه من المستحيل أن تقدم الهيئة الكروية الأولى في العالم على فسخ عقد لاعب دون إشعار فريقه للتأكد من الأسباب التي قدمها مابيدي للفيفا بغية فك ارتباطه مع الصفاقسي.

كما أعلن عميرة أنه، إلى جانب مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، أقدمت إدارة الفريق على مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كي تعرب عن أسفها الشديد للتصرف الذي بدر من فريق الرجاء البيضاوي والذي لم تراعَى فيه العلاقة الطيبة التي تربطه بالنادي التونسي، ووقع عقدا مع لاعب مازال ينتمي إلى صفوف “الصفاقسي”.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى