غير مصنف

تنافس طلاب المدارس والأندية والأكاديميات بمهرجان كرتنا ثقافتنا

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الكرة ثقافتنا الأول على مستوى السعودية عن بدء عملية التسجيل في النشاط الرياضي دورات كرة القدم الخاصة بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية والكليات ومدارس الاكاديميات ومراكز الاحياء وفرق الأندية والبراعم والمقامة بموقع المهرجان بنادي القادسية الرياضي بالخبر خلال الفترة من 8 إلى 23 ربيع الأول القادم .

 

وأوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الدكتور جاسم الياقوت أنه ستكون هناك ثلاث دورات للفئات السنية الأولى دوري المرحلة الابتدائية من 10 إلى 12 سنة والثاني دوري المرحلة المتوسطة من 12 إلى 14 سنة والثالث دوري المرحلة الثانوية من 14 إلى 16سنة ، مشيراً إلى أن الدورات ستكون تحت إشراف اللجنة الفنية بالمهرجان التي تعمل باحترافية علية وبكفاءة ذات خبرة في المجال الفني الرياضي لاكتشاف وصقل وتوعية المواهب بثقافة فنون الكرة .

 

وأوضح أن باب المشاركة والمنافسة على كأس أمير المنطقة الشرقية مفتوح لجميع مدارس التعليم العام والأهلي والجامعات الحكومية والخاصة والأكاديميين وكذلك فرق الأندية وفرق الاحياء حيث ستقام الدورات في ملاعب السداسيات والصالة المغلقة بنادي القادسية يومياً . بالإضافة إلى العديد من البرامج والفعاليات الثقافية والاجتماعية ومعارض التوعية وبرامج المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع .

ودعت اللجنة الراغبين في المشاركة التسجيل والتواصل على عبر البريد الالكتروني footballcultures@gmail.com .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى