سيارات وتكنولوجيا

مرايا ذكية تنصح النساء بالإطلالة المناسبة

ابتكر باحثون مرايا جديدة تتمتع بذكاء ووضوح شديدين، تُخبر النساء كيف تبدو إطلالتهن، وهل هن قبيحات أم جميلات وتزودهن بنصائح وإرشادات عن منتجات تُظهرهن أكثر تألقا وجمالا.

 

وتوفر مرآة «هاي ميرور بلس» لكل امرأة إطلالة رقمية ذكية، حيث تقوم بعمل مسح شامل للوجه والبشرة لتحللها وتخبر صاحبتها بصدق عن مستوى ونسبة التجاعيد والبقع الحمراء والسوداء والخطوط الدقيقة في وجهها، وتزودها بخطة علاج وعناية لبشرتها قائمة على معايير ومقاييس دقيقة تُقيّم كل جزء من بشرتها.

 

وتخزن المرآة أكثر من 14 ألف صورة لبشرة مستخدماتها على مدار الساعة، لتجعلهن يراقبن ما يحدث لبشرتهن من تغيرات، مع ميزة «علبة الجمال الخاصة بي» لتمكنهن من معرفة أي من منتجات العناية المناسبة تماما لبشرتهن وأي منها غير ملائمة بل تضر بشرتهن، ويتم تشفير جميع النتائج، لتتمكن المستخدمة للمرآة وحدها من الدخول عليها عبر صوتها ووجهها.

 

وتلتقط المرآة المزودة بكاميرا ومصباحين آل أي دي على الجانبين ونظام صوتي يتحدث مع المستخدم، صورة سيلفي للوجه من دون ماكياج، لتحللها ثم تعد تقريرا خلال 90 ثانية يتضمن كل ما تعانيه البشرة من مشاكل، ثم تُحضر لصاحبة الوجه برنامج عناية خاصا بها يتضمن منتجات توصيها بها تناسب احتياجات بشرتها.

 

وتستخدم هذه المرآة الذكية الواقع المعزز لتتيح للمستخدمة تجربة الماكياج افتراضيا، ولكي تشاهد بنفسها كيف سيبدو وجهها قبل أن تتخذ قرار وضع الماكياج على وجهها في الواقع قُبيْل خروجها للعمل أو لمناسبة ما.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى