سوشيال ميديا

كوني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعلن عن مسابقة على وسائل التواصل

أعلنت شركة «كوني»، الرائدة العالمية في صناعة المصاعد والسلالم المتحرّكة، عن مسابقتها السنوية الخامسة على وسائل التواصل الاجتماعي «اسمِ المبنى الذي يستخدم معدات كوني؟» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويدعوكم فريق «كوني» لمشاهدة مقاطع الفيديو التي ستنشر على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي التالية: «كوني» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (KONE Middle East and North Africa) على موقع «فيسبوك» و(KONE_MENA) على «انستغرام» للتعرف على المباني الشهيرة التي تعرضها «كوني» الشرق الأوسط في هذه المقاطع.

 

وقالت نهى قدورة، مدير التسويق لدى شركة «كوني» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «يمكنكم أن تجدوا منتجات «كوني» في أشهر المواقع في الشرق الأوسط والعالم. ونحرص على تعريف الناس بأسماء أشهر المباني وتوعية متابعي علامتنا التجارية مشاريع «كوني» الشهيرة». وسيتم اختيار شخصين عشوائياً بشكل أسبوعي (شخص من «فيسبوك» وآخر من «انستغرام») للفوز بقسيمة شرائية بقيمة 300 درهم إماراتي يمكن استخدامها لشراء الإلكترونيات أو الأزياء أو الألعاب أو الكتب أو الموسيقى أو الأفلام في واحدة من أكبر وجهات تجارة التجزئة في المنطقة.

 

واختتمت قدورة حديثها قائلةً: «يمكنكم المشاركة ببساطة عبر متابعة صفحاتنا على «فيسبوك» و«انستغرام» والتعليق على منشورات الفيديو الأسبوعية بالاسم الصحيح للمبنى. وسيتم اختيار أحد المعلقين المحظوظين من كلا الموقعين للفوز بالجائزة. كما سنقدم جوائز أخرى أيضاً».

 

وتنطلق مسابقة «اسمِ المبنى الذي يستخدم معدات كوني؟» من «كوني» في الأول من أكتوبر وتستمر حتى 31 من نفس الشهر على موقعي «فيسبوك» و«انستغرام».وستكون المسابقة مفتوحة أمام سكان الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعُمان ومصر والمغرب والمملكة العربية السعودية. وللمشاركة في هذه المسابقة ليس عليكم سوى التعليق باسم المبنى الصحيح الظاهر في الفيديو. ويمكنكم تقديم إجاباتكم في قسم التعليقات على موقعي «فيسبوك» و«انستغرام».

 

تابعوا «كوني» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على «فيسبوك» و(@KONE_MENA) على «انستغرام».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى