نجوم وملاعب

هاتريك ديبالا يعيد يوفنتوس للصدارة

سجل المهاجم باولو ديبالا ثلاثية للمرة الثانية هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم ليقود يوفنتوس حامل اللقب للفوز 3-1 على ساسولو اليوم الأحد، ليعيد حامل اللقب شريكا في الصدارة بفارق الأهداف خلف نابولي،ويستفيق فريقه من الهزيمة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا بمنتصف الأسبوع الماضي.

أخبار ذات صلة

واحتفل ديبالا الملقب باسم «الجوهرة» بمباراته رقم 100 مع يوفنتوس على طريقته الخاصة فافتتح التسجيل بتسديدة رائعة بعيدة المدى وضاعف التقدم رغم أنه بدا انه من المستحيل للتسجيل وسط حصار من أربعة مدافعين.

ومنح ديبالا التقدم لفريق «السيدة العجوز» في الدقيقة 16 من تسديدة رائعة بيسراه من خارج المنطقة، وأضاف الثاني مطلع الشوط الثاني بتسديدة قوية ذكية زاحفة من داخل المنطقة في الدقيقة 46، قبل أن يختم المهرجان بهدف ثالث رائع من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة في الدقيقة 63 .

ورفع ديبالا رصيده إلى 8 اهداف حتى الآن هذا الموسم، فانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق 3 أهداف أمام مواطنه مهاجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي.

وسجل ماتيو بوليتانو هدف الشرف لساسوولو في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

كما أحرز دريس ميرتنز ثلاثية تتضمن هدفين من ركلتي جزاء في فوز نابولي الساحق 6- صفر على بنيفنتو إذ سجل فريقه أربعة أهداف في أول 32 دقيقة.

وسجل الكرواتي نيكولا كالينيتش أول هدفين له بقميص ميلانو ليقوده للفوز 2-1 على أودينيزي. وتم إلغاء هدف لكل فريق بعد مشاورات مع حكم الفيديو.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى