سوشيال ميديا

صورة نادرة للفنان ياسر جلال مع والديه تشعل التواصل

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنان المصري  ياسر جلال مع والديه، مشيرين الى الشبه الكبير الذي يجمع افراد العائلة.

وعلى رغم أنه يعمل في مجال التمثيل منذ أكثر من عشرين عاماً، وقدم العديد من الأدوار المهمة، سواء في السينما أو التلفزيون، لكنه لم يحصد البطولة المطلقة سوى أخيراً، في مسلسل «ظل الرئيس»، الذي أشاد به النقاد والجمهور.

يقول ياسر: «أنا ضد فكرة البطل المطلق، لأن العمل الفني في رأيي عمل جماعي، لكن ما حصلت عليه في «ظل الرئيس» يمكن أن نطلق عليه الدور الرئيسي في القصة. أما تأخر حصولي على الدور الرئيسي فيعود الى سببين، أولهما عدم وجود شركة إنتاج تثق بي كفنان لإسناد هذا الدور الرئيسي وتضعني في الإطار الصحيح. فهناك أعمال عرضت علي، لكنها لم تكن تملك عناصر النجاح أو لم تكن مقومات النجاح متوافرة مثل هذا العمل، ثانياً خجلي، فأنا لست من النوعية التي تبحث عن منتج لإقناعه بأن يقدم لي عملاً؛ أو أتفق مع كاتب لكتابة عمل خاص بي، ولم أذهب يوماً إلى مكتب منتج للعمل معه، وإنما كنت أنتظر الدور الجيد ليأتي إلي».

وعن اختياره مسلسل «ظل الرئيس» ليكون بطولته الأولى، يوضح: «منذ عام ونصف العام تقريباً، تواصلت مع شركة فنون مصر للإنتاج الفني، والتي كان سبق لها وقدمت زميلي الفنان طارق لطفي في عمل يحمل اسمه، فتواصلوا معي، لأنهم يتبنون فكرة إعطاء الدور الرئيسي للفنانين الذين لم يحصلوا عليه، على رغم مرور سنوات الخبرة والقدرة على تحمّل عمل باسمه. في البداية، تخوفت قليلاً، لكنني استخرت الله ثم وجدت أن حماستي للمشروع تزيد تدريجياً، ومع الاجتماعات اخترنا موضوع «ظل الرئيس»، والحمد لله ردود الأفعال فاقت ما تمنّيته».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى