نون لايت

«كشافة الإمارات» تشارك في المؤتمر الكشفي العالمي بأذربيجان

ترأس الدكتور سالم عبدالرحمن الدرمكي رئيس جمعية كشافة الإمارات الوفد الرسمي المشارك في المؤتمر الكشفي العالمي الـ ٤١ الذي يقام في العاصمة الأذربيجانية – باكو-، ويستمر إلى١٩ أغسطس ٢٠١٧.

وضم الوفد كلا من: عبدالرحمن محمد رفيع نائب رئيس الجمعية وناصرعبيد الشامسي نائب الرئيس والمفوض الدولي عبدالله بلال الشامسي الأمين العام وخليل رحمة المديرالمالي..

وشارك الوفد في الجلسة الافتتاحية للمؤتمرالتي ترأستها مندوبة فنلنداوبحضوركلا من جواو رئيس اللجنة الكشفية العالمية وأحمد الهنداوي السكرتيرالعام للمنظمة، وناقشت التحديات الكشفية على مستوى العالم ومستقبل الكشافة.

كماشارك الوفد في فعاليات اللقاء الخاص بالدول الأعضاء من الأقاليم العربية المشاركة في الجلسة التدريبية على نظام التصويت الإلكتروني للمؤتمر، وشارك بمعرض خاص بكشافة الامارات في البهوالرئيسي لقاعة المؤتمر.

ومن جانب آخر،تم تسجيل مشاركة كشافة الإمارات في وثيقة المؤتمر رقم ٨ والمتعلقة بالتعديلات المقترحة على الطريقة الكشفية والتي سبق وأن أرسلت الجمعية ورقة عمل إلى المكتب الكشفي العالمي لتشكل وجهة نظر كشافة الإمارات على التعديلات المقترحة والتي تم اثباتها في الوثيقة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى