اخترنا لكالأخبار

دماء جنود الإمارات «البواسل» ثمن «إعادة الأمل»

راحوا يدعمون الشرعية ويعيدون الأمل، ففقدوا أرواحهم وسالت دمائهم، فلا نملك سوى أن نقول لهم لن ننساكم.. جنود دولة الإمارات العربية الشقيقة الذين شاركوا مع قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في القتال إلى جانب الشرعية في اليمن، ولن تنسى الأمة العربية بأكملها دور الإمارات في احتواء كافة الأزمات التي يمر بها العرب.

استشهاد 45 جنديًا

قيادة القوات المسلحة الإماراتية، أعلنت، اليوم الجمعة، استشهاد 45 من جنودها أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي في القتال إلى جانب الشرعية في اليمن؛ إثر انفجار ضخم وقع بمخزن عسكري في صافر بمحافظة مأرب، نتيجة لهجوم صاروخي من قبل ميليشيات على معسكر التحالف بمأرب.

استشهاد 3جنود في أغسطس

وفي مطلع أغسطس الماضي، راح أيضًا ثلاثة جنود إماراتيين ضحية الواجب الوطني العربي الذي أصبح واجبًا على كافة الدول العربية في الوقت الحالي، للتصدي لكافة العقبات التي تقف في طريقها والتي تحاول تفكيك الوطن العربي.

تخصيص يوم للشهيد الإماراتي

ويبدو أن القيادة الإماراتية كان لديها رؤية ثاقبة عندما قررت تخصيص 30 نوفمبر من كل عام يوما للشهيد، تخليدًا ووفاءً وعرفانًا بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة، الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية الإمارات خفاقة عالية، وسط جميع الدول وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية كافة.

الجنود البواسل، ستحيي دولتهم الإمارات ذكراهم في أول يوم شهيد، نوفمبر المقبل، ليتذكرهم أيضًا العرب جميعًا فنفتخر بإخلاصهم وتفانيهم في عملهم ووطنيتهم التي دفعتهم على دفع أرواحهم ثمنًا للحرية وإعادة الأمل ودعم الشرعية.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى