نجوم وملاعب

مدرب تشيلي : كل لاعب أدى ما عليه خاصة الحارس برافو

أعرب خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب تشيلي في كرة القدم عن سعادته البالغة بتأهل فريقه لنهائي كأس القارات على حساب منتخب البرتغال بركلات الترجيح مساء الأربعاء وأشاد بأداء الحارس والقائد كلاوديو برافو، الذي تألق بتصديه للركلات الثلاث لبطل أوروبا، وقال بهذا الفوز اقتربنا من تحقيق “الهدف نحن مستعدون لأي منافس في النهائي”.

أخبار ذات صلة

وأضاف بيتزي، الذي قاد تشيلي للنهائي الثاني في بطولة كبيرة بعد نهائي كوبا أمريكا العام الماضي والتتويج على حساب الأرجنتين بركلات الترجيح “أظهرنا روحا كبيرة وبذلنا أقصى ما لدينا. الجرعات التدريبية والاستشفاء قبل المباراة لهما دور كبير. الأطباء والمدلكون يساهمون بعمل كبير من أجل أن نضع البرنامج التدريبي المناسب. لعبنا مباراة قوية منذ ثلاثة أيام واليوم خضنا مواجهة أخرى أمام بطل أوروبا”.

وحول مباراة اليوم، أوضح المدير الفني، في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، “قدمنا ما نستحق عليه الفوز. سنحت لنا فرص خلال الشوط الأول، والفرصة الأخطر في الشوط الإضافي الثاني. واجهنا سوء حظ في الكرة الأخيرة التي ارتطمت مرتين بالقائم والعارضة. وبعد ذلك، كنا موفقين وحاسمين خلال ركلات الترجيح”.

ورفض بيتزي تفضيل منافس بعينه ليواجهه في المباراة النهائية، بين ألمانيا والمكسيك، مؤكدا أنهم مستعدون لأي منافس في النهائي، حيث أبرز “مستعدون لمواجهة أي منافس في النهائي”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى