نون لايت

شرطة دبي تُعايد ضحايا الاتجار بالبشر ضمن مبادرة «عيدنا عيدكم»

بناءً على توجيهات العميد د. محمد عبد الله المر، مدير الادارة العامة لحقوق الانسان، بأهمية تنفيذ مبادرات نوعية تترافق مع الأعياد والمناسبات السنوية لإسعاد أفراد المجتمع، قدم العقيد عبد الرحمن خليفة الشاعر، مدير مركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر في شرطة دبي، مجموعة من الهدايا المتنوعة كعيدية لضحايا الاتجار بالبشر، وذلك في مقر مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، وذلك ضمن المبادرة التي يتبناها المركز تحت شعار « عيدنا عيدكم».

وأكد العقيد عبد الرحمن خليفة الشاعر، أن المركز اعتاد على تنفيذ مثل هذه المبادرات، التي تدخل السرور والبهجة في نفوس ضحايا الاتجار بالبشر، وتبعث فيهم روح التفاؤل والإيجابية، مشيراً إلى أنه ومن هذا المنطلق جاء تنفيذ مبادرة «عيدنا عيدكم» لعلنا نستطيع أن نرسم البسمة على وجوههم، وندخل السرور إلى انفسهم.

وقال الملازم أول راشد ناصر آل علي، رئيس قسم العناية بضحايا الاتجار بالبشر ، إن الدعم  والرعاية النفسية لضحايا الاتجار بالبشر  يعد من الأمور الهامة التي تساهم في إخراج الضحايا من حالة الانكسار  والخوف وفقدان الأمل ، بما يمكنهم من العودة والاندماج في مجتمعاتهم، لهذا فأن مسالة الزيارات المتكررة وتقديم الدعم المادي والعيني للضحايا يدخل في صميم عمل مركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر، ويأتي بنتائج ايجابية لمسناها من خلال تعاملنا المباشر مع الضحايا .

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى