- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

البحرين: تعزيز التبادل التجاري مع مصر

أكد الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني ، ضرورة تكثيف الجهود لاستكشاف مزيد من فرص التعاون الاقتصادي بين مصر والبحرين، وزيادة معدلات التبادل التجاري بينهما، والتعريف بالتسهيلات الممنوحة لرجال الأعمال من خلال التشريعات المنظمة للأستثمار في البلدين.

جاء ذلك في تصريحات له على هامش المعرض البحريني المصري المشترك الأول الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة البحرين بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات والذي يختتم اليوم الخميس .

وأشار الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة إلى حرص القيادة البحرينية على تعزيز وتنمية العلاقات الأخوية مع مصر، وذلك في إطار اهتمام الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد والرئيس عبد الفتاح السيسي، على استثمار القواسم المشتركة والروابط التاريخية المتجذرة التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين.

ودعا إلى ضرورة تكثيف الجهود لاستكشاف مزيد من فرص التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين، وزيادة معدلات التبادل التجاري بينهما فضلا عن التعريف بما تتيحه التشريعات والقوانين في كلا البلدين من تسهيلات لأصحاب الأعمال في مختلف مستوياتها على نحو يمكنهم من مزاولة أنشطتهم بكل راحة واطمئنان.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى