نون لايت

31 مايو أغلاق باب الترشح لجائزة المسؤولية الاجتماعية

كشفت الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات عن اقتراب موعد إغلاق باب الترشح إلى الدورة العاشرة من «الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2017»، برنامج الجوائز المطور خصيصاً للتشجيع على غرس ثقافة المسؤولية الاجتماعية والاستدامة بين الأوساط المؤسسية الإقليمية داعيةً الراغبين بالمشاركة إلى تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي في موعد أقصاه 31 مايو الجاري.

وتستهدف الجائزة المرموقة تقدير المساهمات القيّمة والجهود السبّاقة، التي تبذلها المؤسسات الحكومية والخاصة في المنطقة العربية لتبني أفضل الممارسات في مجالي المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات (CSR) والاستدامة، في سبيل إحداث أثر إيجابي لافت ضمن المجتمعات المحلية. وتتميز الدورة المرتقبة بفئتين جديدتين، هما «فئة قطاع الإنشاءات» و«فئة قطاع الضيافة»، في إضافة نوعية للفئات التي يصل عددها حالياً إلى 11 فئة.

ويخضع المرشحون لعملية تقييم صارمة وشاملة، استناداً إلى منهجية مصممة خصيصاً لدمج مبادئ وأطر «الميثاق العالمي للأمم المتحدة» (Global Compact)، و«المبادرة العالمية لإعداد التقارير» (GRI) ونموذج التميز من «المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة» (EFQM). وتشهد الدورة العاشرة إقبالاً واسعاً من المرشحين، الذين بلغ عددهم إلى الآن نحو 1000مرشح من 700 مؤسسة تمثل 29 قطاعاً حيوياً من 13 دولة عربية.

وقالت حبيبة المرعشي، الرئيس والمدير التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات: «نتشرف بدعوة الجميع إلى تقديم طلبات الترشح إلى الدورة العاشرة من«الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات»، التي تحظى بثقة عالية من نخبة المؤسسات الإقليمية والعالمية.

وتتسم الدورة الحالية بالتميز والتنوع والشمولية، سيّما مع استحداث فئتين جديدتين موجهتين لقطاعي الإنشاءات والضيافة. ونتطلع بثقة حيال الدورة المرتقبة، التي تندرج في إطار التزامنا المستمر لغرس ثقافة التميز على صعيد الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. وسنواصل بلا شك السير قدماً في جهودنا الحثيثة لتكريم الإنجازات النوعية والمساهمات القيّمة التي تستحق التقدير في العالم العربي »

ويمكن للراغبين بالانضمام إلى قائمة المرشحين لنيل «الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2017» التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: http://awards.arabiacsrnetwork.com/register/، أو من خلال البريد الإلكتروني: admin@arabiacsrnetwork.com.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى